تقدم "بوابة الوفد" بث مباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي فريق ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح بنظيره أستون فيلا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

 

شاهد الآن مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز قبل فترة التوقف الدولي، حيث يمتلك 7 نقاط في المركز الخامس، كان ليفربول قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع تشيلسي، قبل أن يفوز على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، ثم أمام نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اضغط هنا

 

بث مباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. وفي ظل غياب فان دايك عن مباراة اليوم أمام أستون فيلا، سيكون على مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب إيجاد بديل مناسب في التشكيلة الأساسية للفريق. ومع ذلك، يظل ليفربول يمتلك تشكيلة قوية وعمق في اللاعبين الذين يستطيعون تعويض غياب القائد الهولندي.

 

يدخل الفريقان المباراة وهما في حالة فنية ومعنوية طيبة بعد بداية جيدة لكلاهما في الأسابيع الثلاث الأولى للبطولة فريق ليفربول صاحب الملعب والجمهور بعد اقتناصه لنقطة ثمينة في الجولة الأولى من تشيلسي من ملعب ستامفورد بريدج عاد في الجولة الثانية ليهزم بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تلقيه لهدف في بداية المباراة. 

 

ثم كان الصدام مع نيوكاسل في الجولة الثالثة على ملعب سانت جيمس بارك وفيها نجح ليفربول في تحقيق فوز لا ينسى بعدما تقدم نيوكاسل بهدف في الشوط الأول الذي شهد أيضا طرد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت انتفاضة كبيرة من جانب ليفربول الذي سجل هدفين عن طريق داروين نونيز ليحقق ليفربول انتصارا ثمينا رفع به رصيده إلى ٧ نقاط و مواصلا محاولة اللحاق بسباق القمة مبكرا .

 

بينما أستون فيلا جمع 6 نقاط من مبارياته الثلاث فرغم خسارته الكبيرة في الجولة الافتتاحية أمام نيوكاسل إلا أن الفيلانز عادوا ليفوزوا برباعية على إيفرتون على ملعب فيلا بارك، ثم فوز كبير آخر على بيرنلي على ملعب الأخير تيرف مور.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

والتقى الفريقان عبر تاريخهما الطويل إجمالا في ١٧٩ مباراة فاز ليفربول في ٩٠ مباراة وتعادلا في ٣٧ مواجهة وفاز أستون فيلا في ٥٢ لقاء وسجل هجوم ليفربول ٣١٨ هدف بينما سجل هجوم أستون فيلا ٢٤٧ هدف.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول واستون فيلا الدورى الانجليزى مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي مباراة لیفربول وأستون فیلا فی الدوری الإنجلیزی فی الجولة على ملعب

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقسو على بورنموث ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي

إنجلترا – استعاد ليفربول نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة امس السبت ضمن الجولة الخامسة.

وأحرز النجم الكولومبي لويس دياز هدفين في الدقيقتين 26 و28، قبل أن يضيف المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الهدف الثالث، في الدقيقة 37، عقب تلقيه تمريرة حاسمة من المصري محمد صلاح.

وعاد ليفربول إلى سكة الانتصارات سريعا في الدوري الإنجليزي بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام نوتينغهام فورست بهدف دون رد.

وارتقى ليفربول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة.

في المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند خمس نقاط محتلا المركز الـ13.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • ليفربول يقسو على بورنموث ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة