يواجة نادي ليفربول عصر اليوم فريق أستون فيلا في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث العديد من محبي الكورة الإنجليزية عن موعد بداية المباراة، حيث تعيش جماهير الريدز حالة من الخوف والقلق في الوقت الحالي بعد الأنباء التي تشير إلى رحيل نجم الفريق الفرعون المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي 

وستلعب مباراة ليفربول وأستون فيلا عصر اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، وستقام فاعليات المباراة على أرضية ومعقل الريدز على استاد الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024.

بث مباشر يوتيوب اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول VS أستون فيلا | الدوري الإنجليزي {يلا شوت} رابط البث المباشر 

ولمشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر | اضغط هنا. 

ليفربول 

ويسعى نادي ليفربول في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، حيث يدخل الفريق المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين الجولة الثانية والثالثة، وتعادل في الجولة الأولى أمام البلوز بهدف لكل فريق، ولم حتى الآن أي خسارة، وسجل الفريق 6 أهداف، وسكنت شباكه 3 أهداف. 

أستون فيلا

وعلى الناحية الآخرى فيحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار في مباراتين والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل 8 أهداف، واستقبلت شباكه 6 أهداف. 

أقرأ أيضًا.. بث مباشر الآن.. كورة لايف آلحين { 0 - 0 } مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا يلا شوت اليوم 3-9-2023 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا بالدور الإنجليزي 

وسيتم نقل وإذاعة مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وهي المالكة الحصرية لنقل حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

معلق المباراة

وسيتولي المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث المباراة بعد أن تم إسناد المباراة إليه. 

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي كورة لايف الآن [ 0 - 0 ] بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم يلا شوت في الدوري السعودي التشكيل الرسمي للمباراة 

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن التشكيل الرسمي للمباراة وهو كالتالي:-

في حراسة المرمى: أليسون بكير.

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - جو جوميز - جويل ماتيب - أندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: كورتيس جونس - ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

ولمتابعة آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والعالمية لحظة بلحظة فور حدوثها اشترك بالصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا ليصلك كل جديد انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابتاريخ مواجهات ليفربول وأستون فيلا 

وواجه نادي ليفربول فريق أستون فيلا قبل مباراة الفريقين اليوم في 121 مباراة، ونجح الريدز في تحقيق الانتصار في 65 مباراة. 

ونجح أستون فيلا الفوز في 28 مباراة، فيما حسم التعادل 28 مواجهة بين الفريقين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة ليفربول واستون فيلا مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم ليفربول وأستون فيلا مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول بث مباشر بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم ليفربول وأستون فيلا اليوم ليفربول بث مباشر بث مباشر مباريات اليوم ليفربول اليوم الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المكرز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، و9 تعادلات، و10 هزائم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - رضا سليم.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم في افتتاح اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز