يبدو أن رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، أصبح وشيكًا، في ظل تعاقد إدارة العميد مع مواطنه لويز فيليبي، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني.

وجروهي كان قد انضم لصفوف الاتحاد، في يناير من عام 2019، قادما من نادي جيرميو البرازيلي، حيث غاب لمدة عام كامل بسبب الإصابة.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد، استقر على رحيل جروهي من أجل قيد فيليبي في قائمة اللاعبين الأجانب.

ورصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية خطة الهلال لمساعدة الاتحاد على طرد جروهي..
لم يتخيل أحد أن يوافق نادي الهلال بسهولة على انتقاله حارسه المخضرم، عبد الله المعيوف لصفوف الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك بعد التعاقد مع الحارس المغربي الكبير ياسين بونو.

اقرأ أيضاً الاتحاد الدولي يطالب بوضع حد لسيطرة قوات الانتقالي على مقر نقابة الصحفيين في عدن العيسي يوجه رسالة واضحة ويعلن إيقاف نشاط أمين جمعان وإنطلاق الدوري اليمني في موعده انفراجه بأجانب الاتحاد السعودي وبشرى سارة للجماهير..النظام يسمح بتسجيل أكثر من 8 لاعبين ولكن! الاتحاد السعودي يعزز صفوفه بنجم جديد إعلامي سعودي: ”معلومة تنذر بكارثة” واتفاق خطير بين حمد الله ومدرب الاتحاد الجبواني يكشف معلومات لأول مرة عن طريقة هزيمة الانتقالي التي أخبره بها معين عبدالملك وبداية نهاية علاقته به ورسالته القوية للزبيدي عقوبات تطال 3 أندية سعودية 200 مليون جنيه استرليني .. هل قرر محمد صلاح الانتقال إلى ‘‘نادي الاتحاد السعودي بعد هذا العرض المغري؟ مفاجآت مدوية.. سالم الدوسري يرحل عن الهلال و ”رومارينيو” يغادر الاتحاد إلى نادي سعودي آخر مفاجأة.. الاتحاد السعودي يخطف حارس الهلال والأخير ينشر فيديو: ”شكرا راعي المعروف عبدالله المعيوف” وفاة مشجع إتحادي إثر تعرضه لنوبة قلبية بعد خسارة فريقه مساء أمس أمام الهلال في كلاسيكو السعودية ”صورة” لاعب الهلال السعودي ”البليهي” يقترب من جماهير الاتحاد ويعطي هدية لمشجعة اتحادية أمام الكاميرات ”فيديو”

موافقة إدارة فهد بن نافل لرحيل المعيوف إلى الاتحاد كان وراءها أكثر من سبب، الأول هو خروج المعيوف في ظل تضاؤل فرص مشاركته في ظل وجود بونو، بالإضافة إلى ضم الحارس الشاب محمد الربيعي.

السبب الثاني، هو تسهيل عملية رحيل جروهي من نادي الاتحاد، بوجود حارس محلي قوي داخل صفوف العميد بعد انتقال المعيوف، وهو الأمر الذي قد يضعف من قدرات بطل الدوري الدفاعية في الموسم الجاري.

ويعد جروهي أحد أهم نقاط القوة في تشكيلة الاتحاد، لما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة، حيث ساهم في إعادة الاتحاد مرة أخرى للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

- ماذا قدم جروهي مع الاتحاد؟
خاض جروهي 122 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع المسابقات المحلية، نجح في الخروج بشباك نظيفة خلال 46 مواجهة، بينما استقبلت شباكه 102 هدف.

وعلى مستوى البطولات، تمكن الحارس البرازيلي من الحصول على لقبي دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله

ماجد محمد

أثار النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، الجدل بشأن إمكانية رحيله عن فريقه خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الهلال أو أكثر من نادي أوروبي.

وقال ثيو هيرنانديز في تصريحات إعلامية:” سنرى ما إذا كنت سأبقى (بميلان) أو سأرحل، الآن تركيزي فقط على اليورو مع منتخب فرنسا، ومن ثم بعد ذلك حسم قراري النهائي سواء بالاستمرار مع النادي أو الرحيل عن صفوف الفريق بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة”.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي بتدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل الإصابات المتكررة للنجم البرازيلي رينان لودي خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للفريق قادما من مارسيليا الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • تحرك انجليزي لضم نجم الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي
  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • جستنيه: فهد بن نافل هدد بالاستقالة لكي لا يميز نادي معين.. فيديو