عمّان - صفا اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023

.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مؤشر الذهب سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم في الأردن الأردن الاردن سعر الذهب اليوم في الاردن أسعار الذهب الان كام سعر الذهب اليوم سعر أوقية الذهب الذهب الاردن الأردن أسعار الذهب أسعار الذهب في الأردن الان سعر الذهب بالأردن اقتصاد الاردن ارتفاع اسعار الذهب اليوم الأحد في الأردن ارتفاع اسعار الذهب في الاردن ارتفاع اسعار الذهب عالميا ارتفاع سعر الذهب في الاردن انخفاض سعر الذهب في الاردن سعر جرام الذهب اليوم في الاردن كم غرام الذهب اليوم في الاردن سعر غرام الذهب اسعار الذهب في الاردن اليوم سعر الذهب اليوم في الأردن عيار 21 سعر غرام الذهب في الاردن سعر الليرة الذهب في الاردن كم سعر الذهب اليوم في الاردن سعر الذهب في الاردن الذهب في الاردن اسعار الذهب في الاردن

إقرأ أيضاً:

اسعار البنزين الامريكية تدفع النفط الى المنطقة الحمراء

بغداد اليوم -  متابعة

تراجعت أسعار النفط، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، في أعقاب ارتفاع مفاجئ في مخزونات البنزين الأمريكية ووسط استيعاب المستثمرين لتصريحات من مسؤولين بمجلس الاحتياطي الفيدرالي بأنه من السابق لأوانه البدء في دراسة خفض أسعار الفائدة.

وهبطت العقود الآجلة لخام برنت 12 سنتا أو ما يعادل 0.15 بالمئة ليجري تداولها عند 81.74 دولار للبرميل بحلول الساعة 0008 بتوقيت غرينتش، كما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 17 سنتا أو 0.22 بالمئة إلى 77.74 دولار.

وقالت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس، لوري لوجان إنها لا تزال تشعر بالقلق بشأن الاحتمالات التصاعدية للتضخم رغم التباطؤ في الفترة الماضية، محذرة من أن المركزي الأميركي بحاجة إلى أن يكون مرنا وأن يُبقي "جميع الخيارات على الطاولة" بينما يراقب البيانات ويحدد كيفية الاستجابة.

وأضافت في فعالية "من المهم حقا ألا نلزم أنفسنا بأي مسار معين للسياسة النقدية.. وأعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير حقا في خفض أسعار الفائدة".

في غضون ذلك، ذكرت إدارة معلومات الطاقة الخميس أن مخزونات النفط الخام الأمريكية انخفضت 4.2 مليون برميل إلى 454.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 24 آيار/ مايو، مقارنة مع التوقعات في استطلاع أجرته رويترز بسحب قدره 1.9 مليون برميل.

وفي الوقت نفسه ارتفعت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة مقابل توقعات بأن الطلب سيكون أعلى قبل عطلة نهاية أسبوع طويلة بسبب عطلة يوم الذكرى التي تشير إلى بداية موسم القيادة الصيفي.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن المخزونات ارتفعت مليوني برميل خلال الأسبوع إلى 228.8 مليون برميل مقارنة مع توقعات بانخفاض قدره 400 ألف برميل. 

وفي شأن آخر، يعمل تحالف أوبك+ على اتفاق معقد من أجل التوافق عليه في اجتماعه القادم الأحد من شأنه أن يسمح بتمديد بعض التخفيضات الحادة في إنتاج النفط حتى عام 2025، حسبما ذكرت رويترز نقلا عن ثلاثة مصادر مطلعة على مناقشات أوبك+ أمس الخميس.

ويقدَر الخفض الحالي في إنتاج دول منظمة البلدان المصدرة للبترول بقيادة السعودية وحلفاء بقيادة روسيا، فيما يعرف باسم أوبك+، بنحو 5.86 مليون برميل يوميا أي ما يعادل حوالي 5.7 بالمئة من الطلب العالمي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل:- انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر
  • 25 ألف حالة.. انخفاض المرضى والمصابين «غير المنقولين» في الشرقية
  • انخفاض أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم
  • انخفاض يطرأ على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية اليوم
  • اسعار الذهب اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • انخفاض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأسواق ومحال الصاغة
  • اسعار اللحوم اليوم السبت 1-6-2024 في المنيا
  • تعرف على سعر الليرة الإنجليزية والرشادية في الاردن اليوم
  • انخفاض أسعار الذهب بالمملكة.. وعيار 21 يسجل 245 ريالا
  • اسعار البنزين الامريكية تدفع النفط الى المنطقة الحمراء