تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس تقديم الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابى حادث تصادم اتوبيس سياحى  بسيارة نقل بالكيلو ٥٨ طريق مطروح إسكندرية والذى أسفر عنها مصرع شخصين وإصابة  42 آخرين .

وفاة واصابة 44 شخص فى حادث تصادم اتوبيس بسيارة نقل فى مطروح نائب مطروح: الأهالي في حالة حزن على أبناء عمومتهم بليبيا


حيث تابع محافظ مطروح من خلال مديرية مديرية الصحة برئاسة الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح  تقديم الإسعافات الأولية لمصابي الحادث.


كانت غرفة عمليات طؤارى مديرية الصحة بمطروح  قد تلقت إخطارا بتصادم اتوبيس سياحى بسيارة نقل محملة بالأسمنت بالكيلو 58 طريق مطروح إسكندرية  الساحلى  وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

واستقبلت مستشفى رأس الحكمة ومستشفى الضبعة 2  جثة هامدة بالإضافة إلى 42 مصابا .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات انقلاب اتوبيس بسیارة نقل

إقرأ أيضاً:

القبض على عاطل انتحل صفة رئيس جامعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من (رئيس إحدى الجامعات) بتضرره من أحد الأشخاص لوضع صورته الشخصية على تطبيق "واتس آب" ومراسلة العامة منتحلاً صفته وإيهامهم بتسهيل إجراءات فـى نطاق عمله.. مما تسبب له فـى أضرار معنوية وأدبية جسيمة.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بالقاهرة).
 

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"- مبلغ مالى).. وإعترف بإرتكابه الواقعة المُشار إليها بقصد تحقيق مكاسب مادية وأن المبلغ المالى من مُتحصلات نشاطه الإجرامى.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل أصيب 5 أشخاص، منذ قليل، في حادث تصادم بين سيارة سوزوكي محملة بالركاب، ودراجه نارية " موتسيكل " على الطريق السياحي لبحيرة قارون عند مدخل شكشوك بنطاق محافظة الفيوم،  بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلتي القيادة في يدي السائقين وفقدانهما السيطرة على السيارة والدرجة النارية.

وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما أسرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة سوزوكي ودراجه ناريه على طريق بحيرة قارون السياحي، أمام مدخل قرية شكشوك بدائرة مركز أبشواي مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، حيث أسفر حادث طريق بحيرة قارون السياحي اليوم، عن إصابة 5 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

وفى سياق اخر فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على عاطل انتحل صفة رئيس جامعة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بحيرة قارون السياحي بالفيوم
  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • عيد الأضحى 2024.. تعرف على منافذ تقديم الخدمات الطبية خلال العيد بمطروح