الأهلي ضد اتحاد العاصمة.. حسمت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الجدل حول إذاعة مباراة المارد الأحمر اليوم، أمام فريق العاصمة الجزائري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية» بالطائف في المملكة العربية السعودية.

الأهلي واتحاد العاصمةالأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بشكل خاص اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «مدينة الملك فهد الرياضية» بالطائف في المملكة العربية السعودية، حيث مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، وفريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية.

لاعبو الأهلي

ويسعى المارد الأحمر اليوم، تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في مواصلة سلسلة النجاح وحصد الألقاب، عقب الموسم المنصرم التاريخي، والذي تمكن فيه القلعة الحمراء من حصد 5 ألقاب، من بينهم النجمة الحادية عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي.

بي إن سبورتس تحسم الجدل حول إذاعة مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قراراً، بإلغاء العقد الذي وقعه مع شبكة بي إن سبورتس بسبب عدم تسديد الأخيرة للمستحقات المتأخرة والتي تبلغ حوالي 100 مليون دولار.

ورغم ذلك، أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على استاد مدينة الملك فهد الرياضية «الحوية» بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

???? من برأيك سيتوج اليوم بلقب كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي ???????? و اتحاد الجزائر ???????? في استاد مدينة الملك فهد الرياضية ???????? ؟

⬅️ يمكنكم متابعة المباراة على قناة beIN SPORTS 4 عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) September 15, 2023

وأدرج الموقع الرسمي للقناة القطرية، مباراة اليوم، ضمن جدول البث بعد إعلانه إذاعة المباراة رسميًا ليتأكد نقل المباراة التي قد تكون الأخيرة على القناة القطرية.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وتقام مباراة النادي الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات السوبر الإفريقي، على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية» بالطائف في المملكة العربية السعودية.

الأهلي

وينطلق لقاء الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الأهلي واتحاد العاصمة الاهلي الاهلي اليوم الاهلي واتحاد العاصمة السوبر الإفريقي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة بي إن سبورت بي إن سبورتس كأس السوبر الإفريقي مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة اتحاد العاصمة القادمة موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي واتحاد الجزائر موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة اليوم موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي الأهلی ضد اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائری العربیة السعودیة السوبر الإفریقی مباراة الأهلی بی إن سبورتس

إقرأ أيضاً:

عامر العمايرة: الأهلي من حقه اللجوء لـ فيفا في قضية الشيبي

 

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، أن النادي الأهلي بامكانه اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتصعيد القضية أيضا إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

عامر العمايرة: الأهلي من حقه اللجوء لـ فيفا في قضية الشيبي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمد الشيبي سوف يقوم بالاستئناف ضد عقوبة اتحاد كرة القدم، وسوف يتم تأييد قرار اتحاد الكرة، والخطوة التالية هي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولي "كاس".

وأضاف: "الأهلي من حقه الاستئناف على قرار اتحاد الكرة، والمطالبة بأقصى عقوبة ضد محمد الشيبي، والتي تصل في لوائح الكاف إلى 24 شهر ايقاف، والمطالبة بسحب رخصة نادي بيراميدز".

وأكمل: "طلب تلك الأمور، سوف يتم فتح النقاش حولها، ومن ثم مناقشتها في المحكمة الرياضية الدولية، ولا يوجد في لائحة اتحاد الكرة عقوبة محددة بشأن مخالفة اللوائح، ولذلك مستغرب من صدور حكم بايقاف اللاعب 6 مباريات، وقد يكون العقوبة اجتهاد من جانبهم".

وزاد: "ادخال نادي بيراميدز في القضية سيكون طلب مشروع، والمطالبة بسحب الرخصة، أمام لجنة الاستئناف، وحال الرفض سوف يتم الاتجاه إلى المحكمة الرياضية الدولية".

وأكد: "محمد الشيبي من حقه اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، لكن عليه اللجوء أولا للجنة الاستئناف، وعقوبة الـ6 مباريات سوف تطبق في بطولة الدوري المصري، والاستئناف يوقف العقوبة المالية فقط لحين صدور قرار من اللجنة".
 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر عاجل مشاهدة النصر والهلال الآن
  • عاجل/ بث مباشر الآن الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (0-0-)
  • "لقاء ناري عاجل وحاسم".. بث مباشر مشاهدة النصر × الهلال في كأس الملك
  • يلا شوت النصر والهلال عاجل جارية الآن بث مباشر AL-NASR في كأس الملك
  • بث مباشر عاجل مباراة النصر ضد الهلال جارية الآن بدون تشفير في كأس الملك
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • عامر العمايرة: الأهلي من حقه اللجوء لـ فيفا في قضية الشيبي
  • خبير لوائح: الأهلي من حقه اللجوء لفيفا في قضية الشيبي
  • موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين والقناة الناقلة