نظم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بالتعاون مع  الإدارة العامة للاتحادات الرياضية بالإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية أول بطولة للدومينوز من سلسلة بطولات "شارعك ملعبك". بمشاركة ما يقرب من 120 لاعبًا ولاعبة من مختلف المحافظات المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تهدف بطولة الدومينوز إلى تعزيز المنافسة الرياضية بين الشباب المصري وتشجيعهم على ممارسة الألعاب الترفيهية وتطوير مهاراتهم في هذا النوع من الألعاب.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة فعاليات "شارعك ملعبك" التي تهدف إلى تقديم فرص رياضية متنوعة للشباب في محيطهم القريب، بالإضافة إلى تم توفير المعدات والمستلزمات اللازمة للمشاركين. وتم تقسيم اللاعبين إلى فرق وإجراء المباريات وفقًا للقوانين والضوابط المعتمدة في لعبة الدومينوز.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بتنظيم هذه البطولة وتشجيعه للشباب على ممارسة الألعاب الترفيهية وتطوير قدراتهم الرياضية والتنافسية. وأكد على أهمية توفير البيئة المناسبة لتنمية مواهب الشباب المصري واكتشاف المواهب في مجال الألعاب الترفيهية.

سلسلة بطولات "شارعك ملعبك"

وتستمر سلسلة بطولات "شارعك ملعبك" بتنظيم فعاليات متنوعة لمختلف الألعاب الترفيهية، بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من الشباب وتعزيز روح المنافسة الرياضية والترفيهية في المجتمع المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزير الشباب اشرف صبحى

إقرأ أيضاً:

إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، اليوم، فعاليات دوري الأسر المصرية، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية الإيجابية، ومنظمة اليونيسيف والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

أقيمت الفعاليات بمركز شباب 15 مايو، بهدف تعزيز الروابط الأسرية من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة، تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

شهد حفل الافتتاح حضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعده الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور سامح منصور مدير إدارة المشروعات القومية.

دورى الأسر المصرية

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن دوري الأسر المصرية يُقام سنويًا، ويهدف إلى غرس روح التعاون بين الأسر، وعمل علاقات اجتماعية بين الأسر وبعضها والتعاون بين أعضاء الفريق، وزيادة الترابط بين أفراد الأسرة الواحدة، من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني.

مشروع النسور للياقه البدنيه 

وعلى هامش الاحتفال، تفقد الحضور مشروع النسور للياقة البدنية، والمقام بمركز شباب 15 مايو، ضمن مشروعات الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والذي تضمن عروضا رياضية، تهدف لرفع اللياقة البدنية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيًا الدولية
  • أشرف صبحي يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيا الدولية
  • انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بالبحرالأحمر احتفالاً باليوم العالمى للدراجات
  • انطلاق ماراثون الدراجات بالمنيا احتفالا باليوم العالمي
  • انطلاق ماراثون بشمال سيناء احتفالا باليوم العالمي للدراجات