المناطق _ واس

استقبل معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة إسماعيل بن سعيد الغامدي بمقر الوزارة بالرياض، وفدًا من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالرزاق بن صبحي العوجان, بحضور فريق كفاءة الإنفاق بالوزارة.
وجرى خلال اللقاء استعراض نتائج العمل المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتعزيز وتحسين كفاءة الإنفاق, وركائز استدامة كفاءة الإنفاق لدى الجهات الحكومية, كما شملت الزيارة افتتاح المعرض الخاص بكفاءة الإنفاق بمشاركة فريق الكفاءة بالوزارة، والذي تضمن استعراض مشاريع ومبادرات ومُنجزات الوزارة في كفاءة الإنفاق, حيث حصلت الوزارة في وقت سابق على جائزة التميز العملي نظير تميزها في التقييم العام للتقارير الشهرية, وجائزة التميز المؤسسي في الدورة الرابعة نظير حصولها على المركز الأول بين الجهات الحكومية في التقييم العام لبرنامج الركائز.


وأشار الغامدي إلى أن هذه المنجزات جاءت نظير وجود إستراتيجية متكاملة وشاملة لتحقيق كفاءة الإنفاق عملت عليها الوزارة لتحقيق هذا التميز في العمل المؤسسي، وتطبيق أعلى المعايير لضمان الاستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانبه أوضح العوجان إلى تميز الوزارة في تحقيق مستهدفاتها بالارتقاء بمؤشر كفاءة الإنفاق، مؤكدًا على مواصلة التعاون والجهود بين الوزارة والهيئة لتحقيق التعاون المشترك الجهتين، مُقدمًا شكره لجميع منسوبي الوزارة على جهودهم الدائمة.
يذكر أن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تهدف إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الأجهزة الحكومية بما يتواءم مع الخطط والبرامج الموضوعة لرؤية المملكة 2030، ومتابعة تنفيذ تلك المبادرات والبرامج مع جميع الجهات الحكومية، وتفعيل آلياتها في مختلف التخصصات والقطاعات لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله-.

أخبار قد تهمك «الموارد والتنمية» تواصل تقديم حزم من برامج الدعم لمستفيدي الضمان الاجتماعي 26 أغسطس 2023 - 10:36 صباحًا أكثر من 193 ألف فرصة تدريبية نفذتها “وعد” خلال النصف الأول من العام الجاري 12 أغسطس 2023 - 11:43 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة الموارد البشرية کفاءة الإنفاق

إقرأ أيضاً:

نيابة دبي تستعرض تجربتها لوفد «الثقافة والفنون»

استقبلت النيابة العامة في دبي، وفداً من هيئة الثقافة والفنون، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في التميز المؤسسي والتي أسهمت في فوز النيابة العامة بجائزة أفضل جهة حكومية في مجال رأس المال البشري، ضمن جوائز برنامج دبي للتميز الحكومي، إضافة إلى حصولها على المركز الثالث في فئة الجهة الحكومية الرائدة.

وجاء الاستقبال من منطلق حرص نيابة دبي على تعزيز أطر التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعارف بين الدوائر والمؤسسات الحكومية، وما يحققه هذا التعاون من نتائج إيجابية تسهم في تحقيق غايات التميز الحكومي بالإمارة.

مقالات مشابهة

  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • “الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة” تطوّر إجراءات عدد من خدماتها ضمن مبادرة “تصفير البيروقراطية”
  • نيابة دبي تستعرض تجربتها لوفد «الثقافة والفنون»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • تفعيل غرف الطوارئ.. توجيهات عاجلة من وزير الري بشأن الاستعداد لعيد الأضحى
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • روبين: حصول الأردن على جائزة أفضل بعثة حج يتوقف على إدارة “الأوقاف” للخدمات والمشاعر