الوطن:
2024-06-20@13:25:57 GMT

سامر أبو طالب ينشر أغنية حجازي متقال الجديدة «الصعيد»

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

سامر أبو طالب ينشر أغنية حجازي متقال الجديدة «الصعيد»

كشف الملحن سامر أبو طالب، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن أحدث أغانيه التي قام بتوزيعها وتلحينها للفنان حجازي متقال، وتحمل عنوان الصعيد.

ونشر سامر أبو طالب الأغنية وعلق عليها: «بسم الله جديد من ألحاني وتوزيعي أغنية الصعيد حجازي متقال من احتفالية بني سويف وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمات أحمد حسن راؤول، جيتار مصطفى نصر، مزمار  سيد الحسيني، ربابة أمير سرور، طبلة ماجد الصواف، مكس وماستر مصطفى رؤوف».

View this post on Instagram

A post shared by سامر ابو طالب (@samerabotaleb)

تعاون سامر مع الكينج محمد منير 

وفي أبريل الماضي، نشر  سامر أبو طالب عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام صورة تجمعه بمحمد منير من حفله في العريش وعلق عليها: «من أهم محطاتي كملحن أني اشتغلت مع أحد أهم النجوم في مصر والوطن العربي إن لم يكن أهمهم وهو الكينج محمد منير أستاذي واتعلمت منه كتير أوي فنيًا وشخصيًا وبعتبر نفسي من المحظوظين أنه غنالي لحن باب الجمال، قد إيه هو إنسان جميل أوي وفنان كبير أوي ونصايحه دايما بتفرق معايا لأن رحلة كفاحه تُدَرّس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصعيد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. محمد يحيى موزع في أغنية تتحبي لـ عمرو دياب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الملحن محمد يحيى لأول مرة في توزيع أغنية تتحبي التى طرحها عمرو دياب مؤخرا،  وهى من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى ، وذلك بعد أن قدم العديد من الأغاني كملحن مع كبار المطربين على رأسهم الهضبة عمرو دياب واليسا وجورج وسوف وتامر حسنى وحماقى وغيرهم .

 

تقول كلمات أغنية تتحبى: الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقى ليكى حصري والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني، هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه، وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي، يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي .

 

كان الملحن محمد يحيى قد سبق وتعاون مع عمرو دياب في عدد من الأغانى تخطت أكثر من 30 أغنية منها طول منا شايفك، لو قادر، روحى مرتحالك، خليك معايا، يدق الباب، خلينا نشوفك، ريحة الحبايب، ياروقانك، الجو جميل، ناس حلوة، اللوك الجديد، ماتيجى نفك، مضحوك علينا، خلص على قلبى، وغيرها من الاغانى .

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. محمد يحيى موزع في أغنية تتحبي لـ عمرو دياب
  • مدير مكتب محمد بن سلمان ينشر صورا منها لرجل أمن في الحج ويعلق
  • تامر حسني ينشر فيديو من حفله الأخير في القاهرة
  • محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025
  • حزب الله ينشر صورا حصل عليها لمواقع عسكرية واقتصادية في شمال إسرائيل
  • شذى حسون عاملة مقهى في كليب أغنيتها الجديدة “بيك تحلى”
  • حبس طالب وعمه لتمزيقهما جسد والد الأول في سوهاج
  • في أقل من 24 ساعة.. أغنية «إنسان» لـ أصالة تحقق 200 ألف مشاهدة على يوتيوب (فيديو)
  • ماجد المهندس يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم «جوازة توكسيك»
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاستهداف قائد من حزب الله عند أطراف بلدة سلعا في جنوب لبنان