يهتم كثير من المواطنين بالبحث عن طرق جديدة ومضمونة للوصول لحلم المليون جنيه، فيما يقدم بنك التعمير والإسكان هذه الفرصة لعدد 4 فائزين فقط من عملائه، بواقع فائز واحد كل شهر، حيث تبدأ المسابقة من إقفال سبتمبر 2023، وتنتهي بإقفال ديسمبر 2023، ويتم إجراء أول سحب خلال شهر أكتوبر 2023، وفق عدد من الشروط.

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية كيف يمكن للمواطنين ربح مليون جنيه من بنك التعمير والإسكان، والشروط والقواعد المطبقة علي إجراء السحب، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة لفتح حساب جاري بالبنك:

الشروط والقواعد المطبقة على السحب

- مدة السحب: 4 شهور بدورية شهرية، حيث يوجد سحب كل شهر، ويجرى أول سحب خلال شهر أكتوبر 2023.

- الجوائز المالية: 4 ملايين جنيه بواقع سحب شهري بقيمة مليون جنيه.

- يستثنى العملاء الفائزين بجائزة المليون جنيه من السحوبات التالية.

- لا يقل الحد الأدنى لرصيد الحساب الشهري بالبنك عن 50 ألف جنيه أو ما يعادلها من عملات أجنبية، سواءً للحسابات الجديدة أو القديمة، وبعدد فرص يعادل 50 الف جنيه ومضاعفاتها.

- استثناء جميع العاملين بالبنك من السحب وأقاربهم من الدرجة الأولى.

المستندات المطلوبة لفتح حساب جاري بالبنك

- مستند تحقيق شخصية رسمي كبطاقة الرقم قومي.

- مستند تحديد محل إقامة كفاتورة الكهرباء. 

- نموذج التوقيعات الخاص بالعميل؟

- نموذج إثبات جهة العمل أو البطاقة الضريببية لأصحاب المهن الحرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك التعمير والإسكان الشهادات الشهادات الإدخارية

إقرأ أيضاً:

60% نمو أرباح أبوظبي الأول خلال الربع الأول 2024

 أعلن بنك أبوظبي الأول مصرعن أدائه المالي للربع الأول المنتهي في مارس 2024، 

استطاع تحقيق نتائج في الربع الأول من عام 2024 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق لتصل صافى أرباح الفترة الى 9.9 مليار جنيه مصري بنسبة زيادة 108%

 و بعد تحييد أثر فروق تغير سعر الصرف خلال الربع الاول من عام 2024 لتقييم نتائج النشاط الرئيسيي حقق البنك نمواً بنسبة 60% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

 

ووفقاً للقوائم المالية، ارتفع صافي محفظة القروض والسلفيات إلى 112.8 مليار جنيه مصري بنمو يبلغ 30% مقارنة بنهاية ديسمبر 2023. في حين وصلت ودائع العملاء إلى 276.6 مليار جنيه مصري بما يمثل زيادة قدرها 38% مقارنة بنهاية ديسمبر 2023.

كما بلغ إجمالي أصول البنك 410.2 مليار جنيه مصري، مما يعكس نموًا بنسبة 39% مقارنة بنهاية ديسمبر 2023. وشهد صافي الدخل من العائد زيادة ملحوظة تصل إلى 6.1 مليار جنيه مصري، مما يشير إلى نمو بنسبة 90% مقارنة بالربع الأول من عام 2023. وبلغ صافي الدخل من الأتعاب والعمولات 597.5 مليون جنيه مصري، بنمو بنسبة 10% مقارنة بالربع الأول من عام 2023.

 

قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبو ظبي الأول مصر، على أداء البنك، 

"فخورون بالنتائج المالية التي حققها بنك أبو ظبي الأول مصر خلال الربع الأول من عام 2024. إذ تعكس هذه الأرقام مدى التزامنا نحو تحقيق نمو في محفظة الإقراض مع ضمان ممارسات حكيمة لإدارة المخاطر، وهو ما يؤكد على قوة مكانتنا المالية القوية وقدرتنا على توظيف الموارد بشكل فعال؛ دعماً لأهدافنا الاستراتيجية."

وأضاف: "ويؤكد النمو عبر المقاييس الرئيسية على التزامنا بتقديم القيمة لكل من عملائنا وأصحاب المصلحة، فضلاً عن الثقة التي يضعها العملاء في بنك أبو ظبي الأول مصر باعتباره الشريك المصرفي المفضل لديهم. ومن هذا المنطلق، تظل استراتيجيتنا منصبة على الابتكار والتركيز على العملاء والإدارة الحكيمة للمخاطر، وهو ما مكننا من الوصول لهذه النتائج المتميزة."

ويظل بنك أبو ظبي الأول مصر متمسكاً بالتزامه نحو تحقيق النمو المستدام وتعزيز الشمول المالي والاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز تجربة العملاء، ما يدفعه إلى تقديم قيمة مستمرة لعملائه ومساهميه على مدار العام المالي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • وزارة الزراعة الأوكرانية: صدرنا 46.7 مليون طن من الحبوب والمحاصيل البقولية في أقل من عام
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • الأسهم المحلية تربح 24 مليار درهم وسوق أبوظبي لأعلى مستوياته في 5 أشهر
  • كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو.. سباق المليون
  • الأوقاف: أكثر من 19 ٪؜ زيادة في إيرادات مال الوقف خلال 10 شهور
  • استقرار سعر العملات الأجنبية بالبنك المركزي اليوم
  • وزير النقل يأمل بلوغ 30 مليون مسافر بالطائرات مع نهاية هذا العام
  • 60% نمو أرباح أبوظبي الأول خلال الربع الأول 2024
  • في 9 أشهر.. أرباح «المهندس للتأمين» ترتفع إلى 96.2%