الوطن:
2024-06-16@13:09:09 GMT

إزالة تعديات البناء المخالف في 3 مراكز بالشرقية

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

إزالة تعديات البناء المخالف في 3 مراكز بالشرقية

شنت الأجهزة التنفيذية في مركزي الزقازيق وكفر صقر بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملات لإزالة التعديات بالبناء المخالف في القرى والمراكز.

إزالة تعديات بناء مخالف بقرية شيبة

وتصدت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشيبة النكارية، لأعمال مخالفة متمثلة في شدة خشبية لصب سقف بعزبة عزيز التابعة للوحدة المحلية بشيبة النكارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إزالة تعديات في كفر صقر

وفي سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر من رصد وإزالة في المهد لبناء مخالف للترخيص بقرية تليجة التابعة للوحدة المحلية بالهجارسة، عبارة عن بناء أعمدة على مساحة أزيد من المسموح بها في شروط التراخيص، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

إزالة تعديات في مركز أبو حماد

وفي الوحدة المحلية بطويحر بمركز أبو حماد، أزالت حملة سور بالدبش على بطول 10 أمتار وارتفاع متر بمدخل قرية كفر حافظ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة تعديات البناء المخالف مراكز بالشرقية مركز الزقازيق القانونیة حیال إزالة تعدیات

إقرأ أيضاً:

حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية

صرح اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، أن إدارة المباني والمشروعات بقيادة المهندسة انجي فتحي مساعد رئيس الحي وبحضور ممثل الهيئة الهندسية ومشاركة كافة الإدارات المعنية، قامت بتنفيذ وإيقاف وإزالة ١٩ حالة بناء مخالف دون ترخيص.

ويأتي ذلك  استكمالًا لحملات الإزالة التي تتم يوميًا بنطاق الحي وتنفيذًا لقرارات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الجهود المبذولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة سواء الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء أو مخالفات المتغيرات المكانية.

 وأشار "حبيب"  أنه تم تنفيد الإزالات بمناطق السيوف وأبيس الأولى والثانية وخورشيد والموظفين وسكينة و٦ أكتوبر بنطاق الحي، وتم خلالها إزالة 19 حالة مخالفة بناء متنوعة بين إزالة أدوار مخالفة بالعقارات وفك وإزالة "جمالونات" وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة.

 

وأضاف "حبيب" تم إيقاف أعمال إنشاء مخازن تابعة بأحد الشركات دون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة 

مؤكدًا على المواطنين بضرورة الإسراع في التقدم للتصالح لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية وممتلكاتهم للإزالة، وتم التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للتعامل مع التعديات وإزالتها فورًا والقضاء على ظاهرة البناء العشوائي والتعدى على أملاك الدولة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية 6de93646-267c-4e41-8f69-b2812de0e832 99ae3ac0-d55d-47e7-83a0-fb07c8441d66 7108b560-c74a-4e1c-b756-d41e0bf2a19f

مقالات مشابهة

  • 222 مركز شباب ونادي رياضي بالشرقية يستقبلون المواطنين للإحتفال بعيد الأضحى
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • ماس كهربائي وراء اشتعال حريق بمنزل في الحوامدية
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق فى منزل بالحوامدية
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • إزاله 10 حالات تعد بالبناء المخالف بقري مركز المحلة
  • إجراء حكومى لمواجهة مخالفات البناء أيام عيد الأضحى
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية
  • إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا