شن عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، هجومًا عنيفًا على الحكم أمين عمر بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء للقلعة البيضاء فى مباراة المقاولون العرب.

وقال نصار فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، مع الإعلامي أحمد جمال، المذاع على قناة "الحدث اليوم": " الحكم أمين عمر دائما يجامل النادي المنافس ويظلم الزمالك بشكل دائم ومتكرر، وهو حكم غير محايد".

وأضاف: "التحكيم المصري منظومة فاشلة، وأمين عمر يجب اعتزاله وعدم اسناد أى مباراة له حتى نهاية الموسم".

اقتنص المقاولون العرب تعادلا قاتلا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة من منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي

ضمن فريق عمل مسلسل صلة رحم قامت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، بتكريم الفنانة يسرا اللوزي ضمن فريق عمل مسلسل صلة رحم أثناء توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان وذلك مساء أمس السبت.

تفاصيل تكريم يسرا اللوزي عن دورها في “صلة رحم”

يدور هذا التكريم حول أهمية الأعمال الدرامية التي تشكل الوعي الجمعي تجاه حقوق الإنسان، وقد فاز مسلسل صلة رحم ضمن عدة أعمال أخرى بهذا التكريم، حيث تدور أحداث المسلسل حول قضايا تأجير الأرحام والعواقب القانونية والأخلاقية التي تلاحق مثل هذا الفعل، كما يسلط الضوء على العوامل النفسية التي تصيب المرأة بعد الإجهاض واستئصال الرحم.

 ويشارك في بطولة المسلسل إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر النادي. أحدث أعمال يسرا اللوزي سينمائياً فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

 

يُمثل “صلة رحم" عودة إياد نصار للدراما الرمضانية بعد 3 سنوات، حيث كانت أخر مشاركاته في مسلسل “الاختيار3” الذي عرض في 2021، كضيف شرف بشخصية النقيب محمد مبروك والتى كان قد قدمها فى الجزء الثانى، والعمل بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ياسر جلال وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمى.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سؤال برلماني حول خطة زيادة أعداد السياح العرب الوافدين لمصر
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • بعد إفلاس أكبر شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق العرب
  • عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟
  • جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك