بوابة الوفد:
2024-09-22@15:03:05 GMT

مياه أسيوط: ضعف المياه بمنفلوط لمدة 7 ساعات ليلاً

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء عملية توسعات بمحطة مياه منفلوط المرشحة والتي تصل طاقتها الإنتاجية الي 43 الف متر 3 في اليوم .


وأكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب لشركة، أنه جاري  استكمال أعمال التوسعات بمحطة مياه منفلوط المرشحة وذلك لمدة 7 ساعات بداية من الساعة 11 ليلاً مساء الاربعاء الموافق 27 سبتمبر وحتي الساعة السادسة صباحاً فجر يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر وذلك لتركيب عدد 2 محبس 700 مم علي بئر التوزيع القائم بالمحطة لربطه علي المروقات الجديدة الخاصة بتوسعات محطة مياه منفلوط المرشحة ، وسيتم خلال هذه الفترة تقليل كمية المياه المتوافرة بمدينة ومركز منفلوط للتأكد من سير الأعمال بشكل سليم وذلك حرصًا على استمرارية توفير المياه بشكل مستمر ومنتظم للمواطنين.

وتهيب الشركة بالمواطنين والمستخدمين بتدبير احتياجاتهم من المياه في تلك الفترة وتخزين ما يكفي منها لاستخدامها خلال الفترة المحدودة المذكورة، كما يرجى الإبلاغ عن أي طارئ بالخط الساخن 125  أو صفحة الفيس بوك الرسمية للشركة. 


وتستمر شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد في تحسين جودة المياه وزيادة الإنتاجية لتوفير خدمة متميزة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم بشكل جيد.


وبناءً على ذلك تنوه الشركة أن وصول المياه لمدينة ومركز منفلوط مساء الليلة المقبلة سيكون ضعيف إلى حد ما نظرا لاعتماد تغذية المنطقة على انتاجية المحطات الارتوازى ليتمكن الطاقم الفنى من تركيب المحابس المذكورة وربطها على مروقات المحطة المرشحة.
ودعت الشركة العملاء بمركز منفلوط توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه أسيوط أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

دراسة: الصيام المتقطع يضبط الغلوكوز

أظهرت دراسة أن تقييد تناول الطعام إلى نافذة مدتها 8 ساعات في أي وقت من اليوم يمكن أن يساعد الأشخاص في التحكم في مستويات الغلوكوز في الدم، ما يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

اتباع نظام الصيام المتقطع لـ 3 أيام في الأسبوع يحقق الفائدة الوقائية ضد السكري

ويتضمن تناول الطعام المقيد بالوقت تناول جميع الوجبات الرئيسية والخفيفة، خلال فترة زمنية تتراوح من 8 إلى 12 ساعة، وعدم استهلاك أي سعرات حرارية خارج تلك الفترة.

وأجريت الدراسة في جامعة مانشستر متروبوليتان، وعُرضت نتائجها مؤخراً في مؤتمر الجمعية الأوربية للسكري في مدريد.

ووفق "مديكال نيوز توداي"، أفادت النتائج بإمكانية اتباع نظام الصيام المتقطع لمدة 3 أيام في الأسبوع لتحقيق الفائدة الوقائية ضد السكري، إلى جانب التحكم في الوزن.

وفي تجربة الدراسة، شارك 15 شخصاً، اتبعوا نظام الصيام المتقطع لمدة 3 أيام في الأسبوع، مع تبديل ساعات السماح بتناول الطعام من الصباح إلى المساء، للتعرف على مدى تأثير ذلك.

وكان لدى المشاركين وزن زائد، ونمط حياة مستقر، وعادات غذائية سيئة، وبلغ متوسط أعمارهم 52 عاماً.

وسُمح للمشاركين بتناول الطعام الذي يرغبونه خلال الوقت المحدد، وارتدوا أجهزة مراقبة الغلوكوز على مدار الوقت.

وأظهرت النتائج أن تقييد تناول الطعام إلى 8 ساعات يومياً أدى إلى تحسين كبير في الوقت اليومي، الذي يقضيه الشخص في نطاق غلوكوز الدم الطبيعي، وتقليل التقلبات في مستويات غلوكوز الدم.

 ومع ذلك، فإن تغيير فترة تناول الطعام المقيدة لمدة 8 ساعات إلى وقت أبكر أو لاحق في اليوم لم يقدم فوائد إضافية.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه لمدة 8 ساعات بالدقهلية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • رئيس مياه القناة : الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة
  • رئيس مياه القناة: الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد عددا من محطات مياه الشرب والصرف الصحي
  • انقطاع مياه الشرب بقرية دمشير بالمنيا غدا لمدة 8 ساعات.. «تطهير وغسيل»
  • حدث في 8 ساعات| قطع المياه عن مناطق بالجيزة.. والإفتاء تُحذر من تلاوة القرآن بالموسيقى
  • خلال ساعات.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة
  • محافظ أسيوط يتفقد المدارس بقرية المندرة وجزيرة الحواتكة بمركز منفلوط  
  • دراسة: الصيام المتقطع يضبط الغلوكوز
  • الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق أبوالنمرس بالجيزة