قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ جماعة الإخوان الإرهابية ضد النجاح وتتمنى ألا تنجح مصر، لذلك، فإنها عناصرها يغضبون عندما يتحدث الإعلام المصري عن الإنجازات التي تحققت طيلة السنوات الماضية. 

وأضافت، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور: “أتحدث بكلمة الحق وأرى بُعد نظر وإنجازات وقائد عظيم، ولا أحصل على مكافأة أو ترقية، ولا أنتظر أي شيء حتى أنطق بكلمة الحق لأنني أخاف على بلدي وأرى كواليس لا يراها الناس وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصلح شخص في هذه الحقبة الزمنية كي يكون قائد السفينة”.

 

بسمة وهبة تفتح النار على الإخوان.. أنا مش بطبل (فيديو) بسمة وهبة: الرئيس السيسي إنسان أصيل وقائد يعمل ويصارح شعبه (فيديو)

وتابعت الإعلامية: "نقول الحق بينما ينطق أهل الشر بالزور، وهذه الجماعة لا تثق في الله وتعتقد أن الخير في يد الإنسان .. أنا لا أطمع في شيء إلا من الله عز وجل.. تطبيل إيه اللي بتقولوا عليه؟! الله هو فقط من يسخر الأرض ومن عليها.. أنتو اللي بتقبضوا بالدولار وكل العملات مقابل الشتائم وكل ما تشتموا أكتر كل ما تقبضوا أكتر وأنا اللي بحب بلدي".

الرهان على الشباب

ولفتت إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي بعث برسالة طمأنة خلال كلمته ضمن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف اليوم الأربعاء، حيث عبرت عن إيمانه بقوة الشباب وقدرتهم على صناعة المستقبل، حيث قال "بقى في أمة شبابها بالحجم ده ويبقى عندها قلق من بكرة؟!".

 وأضافت: “الرئيس عبدالفتاح السيسي يراهن على شباب مصر ويقول إن الغد سيكون لهم وإنهم قادرون على حفظ أقدار هذه الأزمة، وكل إنجازات ومشروعات الرئيس السيسي ليست للحاضر فقط، ولكن للمستقبل أيضا، وسينعم الشباب والأجيال المقبلة بالإنجازات”.

وتابعت الإعلامية: “الرئيس السيسي يراهن على شباب مصر اللي زي الورد وشفناهم امبارح، وهو ما يعني أنه مؤمن بالشعب المصري، وبخاصة أنه قادر على صنع مستقبل أفضل”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة الرهان على الشباب الإعلام المصري بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

إنشاء ودمج وتغيير.. بكري يفجر مفاجأة عن التشكيل الوزاري وحركة المحافظين (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن الحكومة ستؤدي اليمين الدستورية فور إعلان تشكيلها، ثم التقدم ببرنامجها لمجلس النواب، على أن يتم دراسة البرنامج وبلورته في تقرير يعرض على المجلس ومن ثم إصدار القرار النهائي فيه.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن رئيس الحكومة سينهي مقابلاته مع الوزراء الجدد، ثم عرضها على رئيس الجمهورية ومن ثم اتخاذ القرار، وعرض التشكيل على البرلمان في خلال 20 يوما.

د. وجدي زين الدين: ملف التعليم أساس نهضة مصر ويحتاج لـ “مشرط جراح ماهر” لتطويره

وتابع مصطفى بكري قائلا: «بشكل عام هناك اتجاه لدمج بعض الوزارات، وتغيير نحو 18 وزيرا، وإنشاء بعض الوزارات الجديدة».

وقال مصطفى بكري: تشكيل الحكومة الجديد سيكون قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، معلقا: قد يكون إعلان التعديل الوزاري يوم الثلاثاء المقبل، موضحا أن حركة المحافظين أيضا قد تصدر قبيل عيد الأضحى المبارك، وهذا قد يكون يوم الخميس المقبل.

وأكد أن هناك حكومة جديدة بخطاب تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حدد فيه ما يتعلق بالصحة والتعليم وبناء الإنسان ومواصلة مسار التنمية وزيادة الاستثمار وبعض الملفات المهمة المتعلقة بالأداء الاقتصادي.

وأضاف  أن الرئيس السيسي شدد على ضرورة ضبط الأسواق والأسعار، مما يدل على أنه يشعر بالمواطنين بشكل كبير، منوها: أن الدكتور مصطفى مدبولي بذل جهدا كبيرا خلال الأعوام الماضية.

وتابع مصطفى بكري قائلا: «على الحكومة الجديدة أن تعلم أننا لم نصل للمستهدف من الوصول لـ100 مليار دولار صادرات، زيادة على وصول تضخم مصر لـ36%، ومعاناة المواطنين من الأسعار».

وقال مصطفى بكري: على الحكومة النظر للمواطنين الغلابة والطبقة المتوسطة التي اختفت تماما، ويجب الاهتمام لفقه الأولويات؛ لأن الشعب تحمل كثيرا والرئيس أشاد بهذا الصمود، معلقا: يجب أن نحافظ على أمن الدولة القومي بجوار وزارة الداخلية التي لها كل الاحترام والتقدير، لحفاظها على سلامة النظام الاجتماعي.

وأوضح بكري أن المواطن يريد أن يرى الأمل، وقطع الكهرباء 3 ساعات خطر على النظام، والآن امتحانات الثانوية العامة على مشارف الدخول، وكيف تُقطع الكهرباء في ظل درجات الحرارة المرتفعة، وأستبشر خيرا بالـ6 سنوات المقبلة التي يتولى فيها الرئيس السيسي.
 

مقالات مشابهة

  • "أسعد لحظات حياتي".. اللواء محيي نوح يكشف تفاصيل تكريمه من قبل الرئيس السيسي (فيديو)
  • الأعلى للإعلام يعلن تضامنه مع قصواء الخلالي
  • طارق الخولي يروي شهادته عن فترة حكم الإخوان وثورة 30 يونيو
  • نقيب الفلاحين: عايزين وزير زراعة يدعم الفلاح معنويا
  • طارق الخولي لـ«الشاهد»: جماعة الإخوان فصيل ليس لديه عقيدة وطنية
  • إنشاء ودمج وتغيير.. بكري يفجر مفاجأة عن التشكيل الوزاري وحركة المحافظين (فيديو)
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. مصطفى بكري يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • طلب عاجل من وجدي زين الدين لـ مدبولي.. "لا تتعجل في التشكيل واختر هذا الوزير" (فيديو)
  • مصطفى بكري: هذا المنتظر من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: على الحكومة الجديدة النظر للغلابة والطبقة المتوسطة «فيديو»