شيع منذ قليل، جثمان نورهان حسين موظفة جامعة القاهرة، التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمس داخل مبنى كلية الآثار، من مسجد السيدة نفيسة، بعد أداء صلاة الجنازة، بعد صلاة الظهر، وسط حالة من الحزن والانهيار لأهالى المجنى عليها.

ودخلت أسرة المجني عليها وأصدقاؤها في حالة من البكاء والانهيار أثناء توديع جثمانها لمثواه الأخير في مقابر العائلة.

 

وكان الدكتور حسين مهران، والد الدكتورة نورهان حسين، التي لقيت مصرعها على يد زميلها داخل جامعة القاهرة، كشف عن أن سبب إقدام المتهم على قتل ابنته أنها شهدت شهادة حق ضده بضرب مديره بسبب خلاف مالي، فتوعد لها وكان يتتبع خطواتها ويرسل لها رسائل تهديد.

 

بنفس سلاح الجريمة .. كيف عاقب المتهم بانهاء حياة موظفة جامعة القاهرة؟ راحوا يقبضوا عليه لقوه ميت.. المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة ينهي حياته

وأضاف أن المتهم كان يذهب إليها المكتب حتى يبث الرعب في قلبها، على إثرها، وتم نقل المتهم من كلية الآثار لقسم آخر.

 

رسائل تهديد  

 

وتابع: نقل المتهم للعمل في مكان آخر، لم يمنعه من الترصد لها وإرساله رسائل تهديد لها وله، ومنذ عام حرق لها سيارتها، وحررنا ضده محضر، وتم حبسه ٤ شهور وغرامة 100 ألف جنيه.

 

وأوضح والد نورهان: حاولنا نقل (الضحية) من مكان عملها في الجامعة، لكن لم نتمكن، بل قامت الجامعة بنقله لقسم (رعاية أطفال) وترك عمله بكلية الآثار، من كثرة مشاكله مع ابنته، لكن كان دائمًا يترصد لها.

 

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وقاموا بأعمال التحقيقات المبدئية مع جميع الموجودين في المبنى، وتحديدا الدور الثالث الذي شهد أعمال الواقعة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط المتهم.

 

وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وأظهرت كاميرات المراقبة قيام المتهم باستقلال سيارة ملاكي وفر هاربًا، كما أمرت بتشريح جثة المتوفية للوقوف على أسباب الوفاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نورهان حسين موظفة جامعة القاهرة جامعة القاهرة السيدة نفيسة كلية الاثار موظفة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

شاهد قبر ملكي.. ضبط المتهم ببيع الآثار أون لاين

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالترويج لبيع قطع أثرية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بالإعلان عن بيع "شاهد قبر ملكى" أثرى.


بالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة) وبحوزته (2 شاهد قبر ملكى - 2 عملة معدنية).. وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وبعرض المضبوطات على الجهات المختصة أفادت بأثريتها.







مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" في القاهرة
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • تشييع جنازة أمير جادو من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة الظهر والعزاء غدا
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • زي النهارده.. تشييع جثمان رونالد ريجان الرئيس الـ40 لأمريكا
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • شاهد قبر ملكي.. ضبط المتهم ببيع الآثار أون لاين
  • تشييع جثمان الشهيد مؤمن أبو العسل في الضفة الغربية
  • «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة