أشاد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي الترشح لولاية جديدة، لاستكمال تحقيق التنمية الشاملة للدولة المصرية.

التخلص من حكم الجماعة الإرهابية

وأوضح في تصريحات صحفية أن استمرار الرئيس السيسي يستهدف الحفاظ على الانتصار الشعبي الذي تحقق في ثورة 30 يونيو، بالتخلص من حكم الجماعة الإرهابية، وإسقاط مشروع الدولة الدينية المطروح حتى الآن على أجندة أجهزة الاستخبارات الاستعمارية، والذي يشكل التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية أحد أهم أدواتها.

وأكد أن هذا القرار أسعد أبناء الوطن الذين يدركون جيدا حجم النجاحات الكبيرة التي حققها الرئيس السيسي منذ توليه حكم مصر، والتي انحاز فيها إلى المواطن المصري البسيط الذي تصدر اهتماماته وأولوياته.

القضاء على مخططات الفتنة

وطالب عضو مجلس النواب، جموع المصريين المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للقضاء على مخططات الفتنة، والعبور بمصر إلى بر الأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية النواب انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

بلوكاج يعرقل عمل مجلس آسفي وعامل الإقليم ينبه كموش

زنقة 20 ا متابعة

أفادت مصادر، أن الحسين شاينان عامل إقليم آسفي وجه رسائل تنبيهية إلى نورالدين كموش رئيس جماعة اسفي جراء البلوكاج الحاصل في الجماعة منذ تشكيل المكتب المسير والذي قارب ثلاث سنوات.

وأكدت ذات المصادر، أن عامل إقليم آسفي تدخل بعد أن اصبحت الجماعة تسير فقط من طرف الرئيس لوحده واصبحت مصالح المواطنين في كف عفريت و لم تعد تقضى على الوجه المطلوب، واصبحت معطلة بعدما تراجع نواب الرئيس الذي كانوا يتوفرون على التفويضات عن مزاولة مهامهم بالشكل المطلوب جراء الاستحواذ على التسيير من طرف واحد.

ويشار إلى أن وزارة الداخلية قامت برفض ميزانية جماعة آسفي لسنة 2024 لعدم توزانها، وتسٱلت فعاليات جمعوية و حقوقية بآسفي عن سبب تأخر وزارة الداخلية في اتخاذ قرار حل المجلس الجماعي لاسفي بالرغم من كون أربع دورات عادية واستثنائية مرت دون حضور النصاب القانوني، بحيث يحضرها الرئيس لوحده في غياب تام للباقي رغم عدة بلاغات صادرة عن العديد من الأحزاب السياسية التي تحول أغلب مستشاريها إلى معارضين .

مقالات مشابهة

  • السيسي لنظيره الرواندي: تحقيق السلام الشامل بالمنطقة قائم على حل الدولتين
  • «نقل النواب»: كلمة الرئيس في مؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة لغزة تحمل رسائل مهمة
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • بلوكاج يعرقل عمل مجلس آسفي وعامل الإقليم ينبه كموش
  • “حماد” يعلن بدء الإعمار في مدينة مرزق
  • رئيس الوزراء: توجه مصر الاستراتيجى نحو البريكس لا يجب تفسيره أنه معادى لأى جهة
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • أهالي أسوان يشيدون بمشروعات الطرق والمحاور: خلقت مناطق تنموية جديدة
  • علاقات تاريخية.. نواب: لقاء الرئيس مع نظيره الأذربيجاني يأتي في توقيت هام