نظم مركز شباب غرب الموهوب بقطاع الداخلة مهرجانا  شمل العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى الفقرات الفنية.

وأكد بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، أن المهرجانات الرياضية تهدف إلى فتح آفاق جديدة للطلائع وإكسابهم مهارات رياضية.

وأشار مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد إلى أن المهرجان الرياضي الترفيهي هو فعالية نشطة تجمع بين الرياضة والترفيه، وتمثل يومًا رياضيًا ترويحيًا للشباب والطلائع.

يضم المهرجان مجموعة متنوعة من المسابقات الحركية والثقافية والأنشطة الرياضية المختلفة. تهدف الفعالية إلى إطفاء جو من المرح والحماس، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية. حضر المهرجان مدير إدارة فرع شباب الداخلة، مصطفى صالح، وعدد من زملاء العمل ومجلس الإدارة وهيئة إدارة المراكز المشاركة في الأنشطة.

وتم تنظيم المهرجان الرياضي في مركز شباب غرب الموهوب، وشمل جميع الفئات العمرية من الشباب والنشء، وذلك بناءً على توجيهات مدير عام الشباب والرياضة بدمج ومشاركة عنصر الفتيات في جميع أنشطة المركز، وبناءً على ذلك، تم مشاركة أكثر من 50 فتاة وكذلك الشباب، وتم توزيع الجوائز من قبل الإدارة في نهاية المهرجان.

تم تنفيذ دوري ثقافي للنشء بين مراكز شباب غرب الموهوب، وشارك فيه 6 مراكز شباب، وهي مركز شباب غرب الموهوب ومركز شباب العروبة ومركز شباب الأمان ومركز شباب المسكر ومركز شباب الجهاد ومركز شباب الصحوة.

تم تنظيم المهرجان تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

مهرجان رياضى ودورى ثقافى بمركز شباب غرب الموهوب بالداخلة مهرجان رياضى ودورى ثقافى بمركز شباب غرب الموهوب بالداخلة مهرجان رياضى ودورى ثقافى بمركز شباب غرب الموهوب بالداخلة مهرجان رياضى ودورى ثقافى بمركز شباب غرب الموهوب بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي مدیر عام الشباب والریاضة ومرکز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعة الحالة الصحية للسباحة شذي نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، ومتابعة الحالة الصحية لـ 4 لاعبين كاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم " جني محمد اسماعيل، هبه محمد اسماعيل، جني أشرف، آدم اشرف"، عقب مشاركتهم بالبطولة التنشيطية للكاراتية وتعرضهم لحادث سير أمام بوابة ستاد القاهرة.  

واطلع وزير الشباب والرياضة على كافة التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للاعبه شذي محمد نجم ولاعبي الكاراتية، موجهاً اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، بضرورة توافر كل ما يلزم لعلاجهم، وتوفير كل ما يلزم لعودتهم لممارسة نشاطهم الرياضي في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية لهم خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي أنّه يساند كل اللاعبين الرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، معرباً عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعببين، والعودة لأسرهم فى القريب العاجل إن شاء الله.

أشار "صبحي" إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • تنفيذ تدريبات الكشافة بمركز شباب العريش
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو