تستعد زوجة المطرب إيساف، لوضع مولودها الأول وخصوصًا إنها في الأشهر الأخيرة من الحمل.

 

وينفرد "الفجر الفني" بنشر صور لزوجة إيساف، وتبدو عليها علامات الحمل عليها، حيث تم الزواج بينهما يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير الماضي.

جدير بالذكر أن إيساف، ظهر في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية في مدينة العلمين وهو ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين لتوزيع جوائز نجوم الدراما لعام ٢٠٢٣ أحدث ظهور.

 

وشهد «الريد كاربت» الخاص بمهرجان القاهرة للدراما حضور المخرجة إيناس الدغيدي وهالة فاخر ودينا عبدالعزيز وسهر الصايغ أسماء أبواليزيد وأحمد جمال السعيد وبوسي ومحمد سلامة وعدد كبير من النجوم.

 

وضمت قائمة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في عضويتها كلًا من: المخرج جمال عبد الحميد، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة إلهام شاهين، والناقد الفني طارق الشناوي، والمؤلف عبد الرحيم كمال.

 

وفي نفس السياق كرم مهرجان القاهرة للدراما 2023 المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنان ماجد الكدواني الذي تسلم جائزته من الفنان كريم عبد العزيز الصديق المقرب له بالوسط الفني، والفنانة منى زكي، والمخرج بيتر ميمي، والفنانة منة شلبي.

 

ومن المكرمين أيضًا الفنان محمد هنيدي، والفنانة لبنى عبد العزيز التي ظهرت في حالة توتر نوعًا ما، كما جرى تكريم أسماء عدد من الراحلين، ممن أسهموا في الدراما التليفزيونية على مدار الـ60 عامًا الماضية، من بينهم اسم محمود عبد العزيز، والشيخ صالح كامل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيساف مزيكا مهرجان القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة تدعو لانطلاق مهرجان متميز تشجيعًا للسياحة و تدعيمًا للحرف التراثية

كتب- مصطفى صلاح:

عقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لقاءًا مع نخبة متميزة من فناني قرية الفواخير وقرية الفسطاط والمعروفة حاليًا باسم المثلثة للبدء في الاستعدادات لمهرجان الفخار لخروجه بشكل متميز مبهر يتناسب مع اعمال التطوير القائمة حاليا بمنطقة مصر القديمة والفسطاط.

وخلال اللقاء رحبت نائب محافظ القاهرة بفناني الفخار وأكدت على أن المنطقة بصدد تنظيم مهرجان كبير متميز يضم القطع الفنية والمعروضات المختلفة التي يتم إنتاجها بأيادي جواهرجية الطين، وذلك طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات اللواء محافظ القاهرة لتمتزج الأعمال الفنية وتنصهر بين القريتين لما فيه صالح محبي المهنة و عاشقي القطع الفنية المتميزة.

وأكدت نائب محافظ القاهرة أن هذه الكرنفالات والمعارض تُعد فرصة جيدة لتسويق المنتجات التراثية واليدوية والتي تعمل على تشجيع أصحاب هذه الحرف وفنانيها على إبداع المزيد من القطع الفنية المميزة إلى جانب التطوير الدائم والمستمر لصناعتهم بالإضافة إلى تشجيع السياحة الداخلية والخارجية وجذب السائح الأجنبي عبر التعريف بهذه الحرف ومراحل إنتاجها واقتناء معروضاتها التي تنسجها الأنامل الذهبية في دقة متناهية وجمال لافت للأنظار.

وأكدت على ضرورة تكاتف جميع الجهات والأجهزة المعنية والتنفيذية والتعاون المستمر والتنسيق الدائم للاعداد للمهرجان الفني لخروجه بالشكل الحضاري المتميز لتحقيق الهدف المنشود منه عبر تقديم المنتجات بشكل مبهر جذاب باعتبارها أحد الأدوات المهمة للحفاظ على شخصية مصر التاريخية والرائدة في هذا المجال.

ونوهت أن لقاء اليوم هو مرحلة لانطلاق الأعمال والتي سيعقبها سلسلة اجتماعات تنسيقية سيتم تنظيمها خلال الفترة القادمة للوقوف على تفاصيل كافة التجهيزات ومتابعة مراحلها أولًا بأول بدء من اختيار موعد المهرجان والاسم المقترح له والمعروضات والمنتجات به وطريقة العرض والجهات المشاركة به والرعاة الرسميين والفاعليات الفنية به والخطة الإعلامية وأعمال رفع الكفاءة المختلفة من دهانات وإضاءة وإزالة تعديات.

حضر اللقاء العميد ماجد فوزي المشرف العام على قرية الفواخير واللواء مهندس ايمن السعيد رئيس حي مصر القديمة والمهندسة دعاء الشافعي بالدعم الفني بالمنطقة الجنوبية ومديري العلاقات العامة والمراسم والمجالس والمؤتمرات بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذين.

مقالات مشابهة

  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • نائب محافظ القاهرة تدعو لانطلاق مهرجان متميز تشجيعًا للسياحة و تدعيمًا للحرف التراثية
  • ياسمين رئيس أحدث عروس بالوسط الفني.. زفافها الليلة
  • للمرة الرابعة على التوالي.. نيفين العربي تُتوج ببطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • رغم غيابها عن الساحة الفنية.. كندة علوش تشارك بفيلمين في “مهرجان أبو ظبي”
  • مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية
  • مهرجان نوادي المسرح .. "الخروج عن النص" و"الجريمة والعقاب" الليلة في السامر