موقع 24:
2024-06-02@21:31:11 GMT

روما يكتسح كالياري.. وإصابة مقلقة لديبالا

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

روما يكتسح كالياري.. وإصابة مقلقة لديبالا

وسط دموع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي لم يكمل اللقاء للإصابة، نجح روما في مواصلة مسلسل الاستفاقة في "السيري آ" بعد أن عاد بفوز عريض من عقر دار كالياري برباعية مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

أحكم لاعبو "الجيالوروسي" قبضتهم على اللقاء الذي احتضنه ملعب أونيبول دوموس منذ البداية، وأنهوا الأمور في الـ45 دقيقة الأولى بهدفين متتاليين بتوقيع النجمين حسام عوار، والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 19 و20 على الترتيب.

Triplice fischio! ????

Vinciamo noi ????

Aouar
Lukaku
Belotti
Lukaku

DAJE ROMA DAJE! ????❤️#CagliariRoma pic.twitter.com/xfGY0YPcsP

— AS Roma (@OfficialASRoma) October 8, 2023

إلا أن ما عكّر صفو هذا التقدم هو خروج النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مصاباً في الدقيقة 34 على إثر كدمة قوية في الركبة اليسرى، حيث حاول معها الاستمرار في الملعب، ولكنه خرج باكياً تحت أنظار مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

دخل الضيوف الشوط الثاني بنفس القوة، ليضيف النجم أندريا بيلوتي هدفاً ثالثاً في الدقيقة 51، قبل أن يواصل لوكاكو مسلسل هز الشباط بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

ثم في الدقيقة 87، سجل نائيتان نانديز هدف حفظ ماء وجه كالياري من ركلة جزاء.

وواصل "الذئاب" استفاقتهم للجولة الثانية على التوالي، بالانتصار الثالث هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

بينما لا يزال كالياري قابعاً في ذيل الترتيب بنقطتين، ويبقى هو وساليرنيتانا اللذين لم يحققا أي انتصار في البطولة حتى الآن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روما كالياري باولو ديبالا الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي


 

نجح النجم مصطفى حجاج في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له من خلال حفل توزيع جوائز كأس إنرجي، حيث شارك "مصطفى" جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" الحمد لله رب العالمين جائزة تتر مسلسل كامل العدد، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القيعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد،وتوزيع البرنس النجم توما". 

 

تعليقات الجمهور على منشور مصطفى حجاج

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما مبدع تستاهل كل خير، وغيرها من التعليقات. 

آخر أعمال مصطفى حجاج


الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

 

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو،  إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.
 

مقالات مشابهة

  • ردة فعل محمد نور بعد طرد كوليبالي في نهائي كأس الملك .. فيديو
  • يحصب يفوز على الأمل في ثالثة إب
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة تصريحات الرئيس الأرجنتيني التي تربط الإرهاب بالإسلام
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • البنك الأهلي يكتسح بتروجيت ويتأهل دور الـ16 من كأس مصر
  • بيل سكارسجارد يعود لشخصية IT في مسلسل جديد
  • تأجيل محاكمة الطاقم الطبي المعالج لمارادونا
  • باولو ديبالا يعلن على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا