صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@02:42:51 GMT

تيجالي وماريجا يبدأن «سباق التهديف»

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

 
علي معالي (الشارقة)


أكدت الأشعة سلامة عثمان كمارا مهاجم الشارقة، بعدما عانى من النزيف والإصابة بـ «كدمة» حادة في الأنف، إثر ضربة «الكوع» في مباراة الإمارات، ضمن «الجولة الخامسة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، مما جعل الجهاز الفني يشعر بالقلق على اللاعب، ونقله مباشرة إلى المستشفى، بعد أن خرج من الملعب في الدقيقة 34، ولعب خالد باوزير بدلاً منه.


وتأكد عدم تأثير «الكدمة» على عظمة الوجه، وأن حالته مستقرة، باستثناء «تورم» في الوجه، ليخرج كمارا من المستشفى، ويحتاج إلى عدد من الأيام للراحة، يعود بعدها إلى التدريبات، استعداداً للمرحلة المقبلة ما بين مباريات محلية وآسيوية.
وجاءت المباراة بمثابة انطلاقة مهمة لـ «الثنائي» الهجومي الجديد في «الملك»، تيجالي وماريجا، حيث استطاع الأول أن يسجل هدفين، ليرفع رصيده إلى 181 هدفاً في دوري المحترفين، بعدما خاض 224 مباراة، وجاءت 6 من آخر 9 أهداف في لقاءات الفريقين بالدوري بـ «رأسيات»، منها هدفان لتيجالي من صناعة بيانيتش.
وشهدت الدقيقة افتتاح ماريجا سجل أهدافه مع «الملك» في الدوري، وهو الثاني مع الشارقة، وجاء الأول أمام شباك الفيصلي الأردني بدوري أبطال آسيا.

 

أخبار ذات صلة «أكسفورد إيكونوميكس»: 4.4% نمو اقتصاد الإمارات في 2024 «الفرسان» يتصدر «أدنوك للمحترفين» بنجاح 86.6%

دشن تيجالي وماريجا أهدافهما مع الشارقة، عندما أحرز الأول هدفين  والثاني هدفاً في المباراة التي تفوق فيها «الملك» على «صقور الإمارات» في الجولة الخامسة من «دوري أدنوك للمحترفين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة الإمارات دوري أدنوك للمحترفين تيجالي

إقرأ أيضاً:

أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

شهدت بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو في صالة "باسكشهير جينليك" باسطنبول، تألقا كبيرا من أبطال الإمارات الذين تمكنوا من إحراز 42 ميدالية ملونة، “ 14 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية” .

إقرأ أيضًا..

أبوظبي اكستريم تعلن طرح تذاكر النسخة الرابعة في باريس

ومن أبرز اللاعبين الدوليين المحترفين الذين حصدوا الذهب محمد الكتبي، وسهيل تركمان، وسلطان حسن، وخميس المزروعي، ومايد الشحي، وشما الكلباني وأسماء الحوسني.

 و كان الإقبال الإماراتي كبيرا على المشاركة في جولة اسطنبول إذ وصل عدد اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات إلى 82 مشاركا من بينهم 12 لاعبا في الهواة و20 في فئة الأساتذة و50 في فئة المحترفين من إجمالي 1000 لاعب ولاعبة من 80 أكاديمية يمثلون 41 دولة حول العالم شاركوا في النزالات.

وشهدت نزالات البطولة منذ اليوم الأول تواجداً مميزاً لمجموعة من أبرز المصنفين عالمياً، خاصة أنها تمنح الفائز بالمركز الأول في كل فئة 2000 نقطة في التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

 

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري
  • رئيس الإمارات يهنئ الملك عبدالله الثاني باليوبيل الفضي لجلوسه على العرش
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري
  • الاتحاد للماء والكهرباء تُتَوَّج بالمركز الأول في جائزة الشارقة للاستدامة
  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو
  • الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه