احتفل الفنان محمد أنور بعيد ميلاد الفنان أمير كرارة.

ونشر محمد أنور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو من كواليس فيلم «البعبع».

وعلق مازحًا: «فاكر لما قولتلي اني لو عملت مشهد الحريقة ده بنفسي مش الدوبلير هبقي أحمد السقا في إبراهيم الأبيض.. من ساعتها وانا بتعالج.. كل سنة وأنت طيب ياباشا مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

آخر أعمال محمد أنور

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أنور هو فيلم «البعبع»، الذي عُرض في موسم أفلام يونيو 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وحصد على إيرادات مرتفعة طوال فترة عرضه في السينمات.

فيلم البعبع

وتدور أحداث العمل، في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

أمير كرارة في فيلم البعبع

فيلم «البعبع» من بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والطفلة تيا حاتم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

برقم صادم.. محمد أنور يتحدث عن إيرادات «البعبع»

أفلام عيد الأضحى.. محمد أنور يخوض السباق بـ«البعبع» و«مستر إكس»

أمير كرارة ومحمد فراج وبسنت شوقي يساندون أبطال «خمس جولات» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة محمد أنور الفنان محمد أنور البعبع أمير كرارة البعبع محمد أنور أمير كرارة ومحمد أنور أمیر کرارة محمد أنور

إقرأ أيضاً:

دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟

متابعة بتجــرد: شهد حفل افتتاح الدورة الـ 24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي في هولندا الذي أقيم مساء أمس الخميس 30 مايو، غياب الفنان السوري دريد لحام عن الحضور وتسلم تكريمه بنفسه من قبل إدارة المهرجان، وتسلم درع التكريم نيابة عنه مواطنه المخرج السوري باسل الخطيب.

وحرص دريد لحام على توجيه الشكر إلى إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربى خلال مقطع فيديو عرضه القائمون على المهرجان قبل تسلم المخرج باسل الخطيب درع تكريم دريد لحام الذى قال في مقطع الفيديو أنه يشكر المهرجان على تكريمه ونشر الثقافة العربية في هولندا وأرجع عدم حضوره إلى ظروفه التي لا تسمح له بذلك.

كما غاب عن حضور حفل الإفتتاح الفنان المصري أحمد حلمي والذي كان مقرراً أن يتم تكريمه فى الحفل أيضاً، إلا أن ظروف وصول أحمد حلمي إلى المهرجان اليوم الجمعة بسبب ارتباطاته الأخرى جعلت القائمين على المهرجان يؤجلون تكريمه ليكون خلال حفل الختام يوم الأحد المقبل، على أن يقام ماستر كلاس للفنان أحمد حلمي اليوم الجمعة.

وحضر حفل الافتتاح الفنان هشام ماجد وأعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة منهم الفنانة بشرى والفنانة السعودية الشيماء طيب، الفنان الهولندي المغربي المحجوب بن موسى، وحضر أيضاً المنتج المصرى معتز عبد الوهاب عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية، والمخرج المصري د. محمد غزالة عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، وعدد آخر من صناع السينما.

ويُفتتح المهرجان بعرض الفيلم السعودي “هجان”، من إنتاج مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وإخراج أبو بكر شوقي، وهو مغامرة وقصة مؤثرة في آنٍ واحد، وتدور أحداثه حول الرابط العميق الّذي يمكن أن يتطوّر بين الإنسان والحيوان، فيما يختتم المهرجان فعالياته بعرض الفيلم المصري “فاصل من اللحظات اللذيذة” إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد.

ويعرض المهرجان في دورة هذا العام 33 فيلماً ضمن مختلف برامج المهرجان، بواقع 9 أفلام في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و 5 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية، و 12 في مسابقة الأفلام القصيرة حيث تتميز هذه الدورة بتركيزها على عرض التنوع والغنى الذي تقدمه السينما العربية من خلال منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الاجتماعية والإنسانية للمخرجين العرب سواء من الوطن العربي أو المهجر.

View this post on Instagram

A post shared by ARAB FILM FESTIVAL ROTTERDAM (@arabfilmfestivalrotterdam)

View this post on Instagram

A post shared by ARAB FILM FESTIVAL ROTTERDAM (@arabfilmfestivalrotterdam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من جورج وسوف بعد أنباء إصابته بنزيف حاد
  • محمد بن راشد يهنئ أمير الكويت بتولي صباح خالد الصباح ولاية العهد
  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • أسرار جديدة في حياة يونس شلبي بذكرى ميلاده