الرياض – هاني البشر
كشفت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023” عن تجهيز (منطقة المشجعين) في جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، والتي تتيح للجمهور الاستمتاع بأجواء الدورة وقضاء تجربة رياضية وترفيهية مميزة، وستكون منطقة المشجعين جاهزة لاستقبال زوارها خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وستبدأ منطقة المشجعين في استقبال زوارها يومياً قبل ساعة واحدة من انطلاق المنافسات، على أن تغلق أبوابها بعد ساعة من نهاية منافسات اليوم، حيث سيستمتع الجمهور بكل ما يخص الفعاليات المصاحبة لدورة الألعاب القتالية. وتقع منطقة المشجعين بين منطقة الأرينا والصالات الرياضية بجامعة الملك سعود، وتستوعب أكثر من 1500 شخص، وتنقسم إلى عدة مناطق، حيث تضم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز الثقافة السعودية وتراثها الثري، لتضفي تجربة جذّابة للزائرين، إلى جانب العديد من العروض الفنية والترفيهية والرياضية التفاعلية والموسيقية طوال ساعات عمل منطقة المشجعين.

 


كما تضم منطقة المشجعين العديد من مناطق الألعاب التفاعلية والرياضية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، ومنها ألعاب الفيديو والألعاب القتالية وخيمة ثقافية وعربات الفود ترك لبيع المأكولات والمشروبات، ومنطقة مخصصة لبيع البضائع التذكارية المتعلقة بالدورة، ومنطقة تثقيفية تتيح للجمهور فهم الرياضات المختلفة في الدورة والتعرف عن قرب على مفهومها وتاريخها. وتتوفر تذاكر دورة الألعاب العالمية القتالية عبر الموقع الإلكتروني بقيمة 15 ريالاً لحضور يوم كامل من المنافسات والفعاليات الترفيهية المصاحبة ومنطقة المشجعين، كما ستتوفر أيضاً في نقاط بيع التذاكر الموجودة في جامعة الملك سعود خلال أيام المنافسات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جامعة الملك سعود دورة الألعاب العالمية القتالية الملک سعود

إقرأ أيضاً:

طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الرياض- محمد الجليحي
مع استمرار استعدادات المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر عالميًا الذي سيجمع أبرز فرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية في العالم في “بوليفارد رياض سيتي”، تم اليوم طرح الحزمة الثانية من التذاكر المخصّصة لمجموعة جديدة من البطولات العالمية.

وستتوفّر الحزمة الجديدة من التذاكر على منصّة ويبوك.كوم عبر الرابط Esports World Cup | webook.com لتتيح لعشّاق الرياضات الإلكترونية مشاهدة بطولات ونهائيات ألعاب شهيرة، وهي: “ببجي موبايل” – PUBG Mobile، و”أوفرواتش 2″– Overwatch 2، و”توم كلانسيز رينبو 6 سيج” – Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، و”أونر أوف كينجز” – Honor of Kings، و”آبيكس ليجندز” – Apex Legends، و”ستريت فايتر 6″ – Street Fighter 6، و”فورتنايت” – Fortnite، وبطولة السيدات الخاصة بلعبة “موبايل ليجندز: بانج بانج” – Mobile Legends: Bang Bang.

وكانت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية قد أطلقت الحزمة الأولى من التذاكر خلال الأسبوع الماضي، وسيتم طرح الحزمة الثالثة والأخيرة للبطولات الأخرى يوم الخميس 13 يونيو الجاري. وستقدّم تذاكر الحزمة الجديدة خصومات خاصة للزوّار الذين يشترون تذاكرهم باكرًا.

وتتنوّع فئات التذاكر لتناسب احتياجات جميع زوّار الحدث ومحبّي الألعاب والرياضات الإلكترونية الذين يتطلّعون لمشاهدة فرقهم المفضّلة ومنافسات الألعاب التي يحبونها، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة. وتشتمل فئات التذاكر على التذاكر المنفردة لإحدى الصالات والبطولات وأخرى مخصّصة فقط للنهائيات وأخرى يومية تشمل جميع الصالات، وغيرها من الفئات التي سيتم الكشف عنها لاحقًا.

ويحتضن كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجتمع الألعاب العالمي في حدث استثنائي يقام في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس في “بوليفارد رياض سيتي” و “أريناSEF ” (SEF ARENA). ولأوّل مرة في تاريخ الرياضات الإلكترونية ستقدّم هذه البطولة المنتظرة نظام التجميع النقطي عبر الألعاب المختلفة أو ما يعرف بنظام “كروس جيمينغ” Cross gaming، وسيشارك في الحدث أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والمنظمات الدولية، للتنافس عبر 20 بطولة في 19 لعبة والحصول على واحدة من مجموع جوائز مالية هي الأغلى في تاريخ قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية بإجمالي يتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة
  • عروض فنية ومسرحية في العيد بمركز الملك عبد العزيز الثقافي
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود رحمها الله
  • أمانة الجوف وبلدياتها تجهز 132 حديقة ومتنزه لاستقبال الزوار في عطلة نهاية السنة
  • طرح تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل أمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع
  • التنمية المحلية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعد لاستقبال عيد الأضحى