كشف صانع المحتوى علي المنيف انه هناك العديد من التفاصيل التي تجعل اي شخص يصنع محتوى عادي ان يتحول لشخص محترف يستطيع التربح من خلال الانترنت سوشيال ميديا.

وقدم  بلوجر علي المنيف عدة  خطوات الخاصه بتحول الأشخاص من صانعي محتوى عادي الى صناع محتوى محترفين تتلخص في اربعه امور هامه يجب الاعتماد عليها.

نوه البلوجر علي المنيف صانع محتوي ، ان هذه الامور كالتالي اولا يجب تعلم مبادئ التسويق ودراسة سلوك المستهلك، بشكل يجعلك تتعرف على السوق بشكل وقتي.

واكمل علي المنيف،  أن  اختيار التخصص والتعمق في البحث وتحديد مجالات العمل عبر إجادة العمل على جميع مراحل صناعة المحتوى معرفة موضوع الاستفادة.

واكمل بلوجر علي المنيف يجب تجهيز معرض أعمال الشخص وتطوير سيرته الذاتية عبر الاعتماد على أدوات صناعة المحتوى المفيدة للأشخاص.

واختتم علي المنيف صانع محتوي حديثه قائلا :"يجب ان يحدد الشخص أهدافه دون ان ييأس في بدايه خطواته الاحترافيه على مواقع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

مستشار وزير التموين يكشف مفاجأة سارة بشأن سعر الذهب

كشف ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، أن رفع احتياطي النقد الأجنبي لـ 46 مليار دولار يعد إنجاز كبير يحسب لمصر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن رفع احتياطي النقد الأجنبي يرفع قيمة الجنيه المصري.

بعد تصدره التريند.. تعرف على مشوار أحمد جمال في آراب آيدول ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل

ولفت ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، إلى أن قيمة الذهب متزايدة عبر الزمن، موضحا أن القطاع العقاري وصفقة رأس الحكمة كان لهم  دور كبير في رفع الاحتياطي النقدي.

واستطرد أن 100 طن من سبائك الذهب تعادل 6.25 مليار دولار، مشيرا إلى أن قطاع الذهب صناعي وليس رفاهية وهو العملة الأساسية المعتمدة في جميع أنحاء العالم.

واستطرد ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، أنه يمكن رفع احتياطي البنك المركزي من خلال الذهب بمقدار 20 مليار دولار، ومطلوب التركيز على الاستخراج والتنقية للمعدن الأصفر.

ولفت إلى أن الأوقية تتكلف 200 دولار ولكنها قيمتها أضعاف هذا الرقم يكثير وتجاوز ألفي دولار، مؤكدا أن قطاع الذهب من القطاعات المهمة التي تحظى باهتمام الرئيس السيسي.

وأضاف ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، أن أسعار الذهب حاليا مستقرة لا تتجاوز قيمة الارتفاع والانخفاض أكثر من 5 جنيهات، بينما كانت من قبل تصل لـ 150 جنيهًا، حيث إن الأسعار الحالية قريبة من الأسعار العالمية.

وأوضح أن عيار 21 بـ 3100 جنيه والجنيه الذهب بـ 25 ألف جنيه وهناك إقبال على سوق الذهب من المصريين لأنهم يدركون أنه مخزن قيمة جيد.

واختتم أن هناك 4.3 طن ذهب دخلوا مصر من خلال مبادرة زيرو جمارك، متمنيا تجديد المبادرة مرة أخرى لأنها انتهت والتجديد لصالح الاقتصاد المصري وحاليا الجمارك تصل 371 جنيها على الجمارك.

مقالات مشابهة

  • سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق
  • مهندس سابق في ميتا يقاضي الشركة لإقالته بسبب محتوى متعلق بغزة
  • مهندس سابق في ميتا يقاضيها لتحيزها وإقالته بسبب محتوى فلسطيني
  • منصة إكس تسمح رسمياً بالمحتوى الإباحي وأوروبا تتشدد
  • مستشار وزير التموين يكشف مفاجأة سارة بشأن سعر الذهب
  • اكس تسمح بنشر المحتوى الاباحي على منصتها.. لكن بهذه الشروط
  • بهذه الشروط.. إكس تسمح رسميا بنشر المحتوى الجنسي
  • في خطوة مثيرة للجدل.. منصة إكس تسمح رسميا بالمحتوى الإباحي
  • منصة إكس تسمح بالمحتوى الإباحي بشكل رسمي
  • رسمياً.. منصة إكس تسمح بالمحتوى الإباحي