كلمات تشجيعية لإخواننا في فلسطين وغزة.. اللهم اجعل النصر قريبًا، يعتبر دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر، من أكثر ما يهم الأمة العربية والإسلامية في الوقت الحالي، وذلك بعد تعرض أخواتنا المسلمين في غزة للقصف المستمر من جانب قوات الاحتلال، وهو ما أسفر عن وقوع آلاف الشهداء والمصابين، لهذا يعد الدعاء أفضل وسيلة يمكن أن نقدمها لهم، لأن من شأن ترديد دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر، مساعدة أبناء فلسطين على تحمل هذا البلاء والخروج منه إلى بر الأمان والسلام، لهذا يبحث ملايين المسلمين عن دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر.

ويقدم موقع الفجر، كافة الأخبار والخدمات التي تهم المتابعين في مختلف المجالات، لذا سوف نستعرض لكم فيما يلي، دعاء لأهل غزة وفلسطين والقدس بالنصر، ليشمل كلًا من دعاء لفلسطين يوم الجمعة، ودعاء لنصر فلسطين، بالإضافة إلى دعاء للفلسطينيين.

أدعية لفلسطين وغزة.. مستجاب باذن الله 

دعاء لأهل فلسطين غزة بالتزامن مع احداث طوفان الأقصى التي خاضها رجال المقاومة الفلسطينية بدات العديد من المواطنين يبحثون عن ادعية لاهل فلسطين ومن أفضل الأدعية لتحرير فلسطين:

اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة.اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم.اللهم انصر اخواننا في فلسطين.اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك. اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين.اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الاقصى ردًا جميلًا، اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء.اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود.اللهم انتصر لهم واربط على قلوبهم وردَّهم إلى ديارهم ومسجدهم آمنين، اللهم واشدد على أعدائهم حتى يروا العذاب الأليم.دعاء مستجاب باذن الله لأهل فلسطين  دعاء فلسطين وغزة.. اللهم انصر اخواننا في فلسطين في يوم الجمعة.. دعاء مستجاب لأهل فلسطين دعاء لأهل فلسطين..اللهم ثَبِّت قلوب المقادسة أمام العدوان الإسرائيلي دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين اللهم احرس أهل غزة بعينك التي لا تنام.اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك. اللهمَّ انصر الإسلام والمسلمين في فلسطين وأعزَّهم، اللهم اجعل النصر قريبًا واجعل الفرجَ يأتيهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين غزة الدعاء لفلسطين وغزة دعاء لفلسطين دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة دعاء فلسطين تبرعات أفضل دعاء مستجاب دعاء مستجاب لأهل فلسطین فلسطین وغزة اللهم اجعل اللهم انصر فی فلسطین فلسطین ا

إقرأ أيضاً:

دعوات تحريضية لاقتحام موسع للأقصى ورفع العلم الصهيـوني داخل ساحاته.. ومرصد الأزهر يحذر من اندلاع انتفاضة في الضفة والقدس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعت حركات ومنظمات الهيكل المزعوم (وعلى رأسها منظمة "بأيدينا من أجل جبل الهيكل" - בידינו למען הר הבית) عبر مواقعها المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، لاقتحام المسجد الأقصى بالآلاف الأربعاء المقبل، في خلال مسيرة الأعلام الصـهيـونية.

و"مسيرة الأعلام" أو ما يسمونه بـ "يوم القدس"، هي احتفالات بدأت مع إتمام احتـلال الكيان الصهيـوني لشرقي مدينة القدس في أعقاب حرب يونيو ١٩٦٧. ويشارك في هذه المسيرة آلاف الصـهـاينة بالتوافد على مدينة القدس بغرض اقتحام البلدة القديمة، والسير في شوارعها وأزقتها، لإحياء ذكرى احتــلال الجزء الشرقي منها ووقوع المدينة بأكملها تحت السيطرة الصـهيـونية، مرددين هتافات معادية للفلسطينيين والعرب، منها "المـوت للعرب" - מוות לערבים.

ويواكب ذلك فرض الشرطة الصهيـونية إجراءات أمنية مشددة يشارك فيها الآلاف من رجال الأمن وعناصر الجيش في القدس والضفة الغربية تحسبًا لوقوع أعمال عنف بين المستوطنين والفلسطينيين. 
يأتي هذا الحدث السنوي في ظل العدوان الصـهيـوني الغاشم على قطاع غــزة، الذي أدى إلى ارتقاء عشرات الآلاف من الشـهداء، فضلًا عن الجرحَى والمفقودين.

ومع اقتراب موعد "مسيرة الأعلام" الصـهيـونية في القدس المحتلة، تساءلت صحيفة "يديعوت أحرونوت": "هل ستمُر المسيرة في مسارها المعتاد حتّى في زمن الحرب؟ " وأجابت الصحيفة: "مسيرة الأعلام التقليدية يتوقع أن تجري كما في كلّ عام في يوم القدس الذي يحين منتصف الأسبوع، لكن المسار المحدد لها ما يزال غامضًا حتّى الآن، باستثناء المعلومات عن نقطة البداية والنهاية؛ فمعظم التفاصيل عن المسيرة لم تُشِر إلى خط سيرها الدقيق، لكن أوساط وزير "الأمن القومي" إيتمار بن جفير صرّحت أن مخطّط المسيرة سيبقى كما هو، ويفترض أن تَمُرّ عبر باب العامود الذي يربط بين الأحياء الشرقية للقدس والمدينة القديمة".

ومع متابعة الأوضاع الحالية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، فإن مرصدالأزهر يحذر من تفجر الأوضاع فيها، خصوصًا مع وجود بوادر تقود لهذا الوضع في الضفة الغربية والقدس من حيث تكرار اعتداءات المستوطنين على المقدسات الدينية ومصادرة الأراضي لبناء المستوطنات والتضييق المستمر على الفلسطينيين واعتقال المئات منهم منذ السابع من أكتوبر ٢٠٢٣ ومن الآلاف من قبل ذلك، علاوة على استمرار العدوان الصـ،هيـ,وني على قطاع غزة وسقوط آلاف الشـهـداء بما يشكل ضغطًا نفسيًا على الفلسطينيين في باقي الأراضي المحتلة قد يقودهم للانتفاض في أية لحظة في ظل ما يواجهون من تضييق وبطش وعصف بكل مقومات الحياة.

مقالات مشابهة

  • أمانة عمان: حوافز تشجيعية للحصول على التقاعد
  • بعد دعوات اقتحام الأقصى.. مرصد الأزهر يحذر من اندلاع انتفاضة بالضفة والقدس
  • دعوات تحريضية لاقتحام موسع للأقصى ورفع العلم الصهيـوني داخل ساحاته.. ومرصد الأزهر يحذر من اندلاع انتفاضة في الضفة والقدس
  • حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار
  • وزير الخارجية المصري: نؤكد حتمية فتح جميع المعابر بين إسرائيل وغزة لإدخال المساعدات وتوفير الظروف الآمنة لعمل أطقم الإغاثة بالقطاع
  • عاجل.. استشهاد الصحفية علا الدحدوح.. وهذه آخر كلماتها
  • دعاء لطلاب الثانوية العامة.. يساعدك على الحل والتركيز في الامتحان
  • الليبيون وغزة.. التأييد المطلق والفاعلية المفقودة
  •  دعاء الإحرام للنساء.. اللهم إني نويت الحج فيسره لي
  • كاريكاتير دعاء العدل