أعلنت اليوم شركة *"ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية*، - الرائدة في مجال تطوير المدن العملاقة - عن تدشين ووضعِ حجر الأساس لمنطقة "MERCATO" وهي واحدة من أكبر مناطق الخدمات المتكاملة بمدينة "مستقبل سيتي"، تمتد على مساحة 22 فدانًا بالمرحلة الثالثة لتلبية كافة احتياجات سكان المدينة بإستثمارات حالية تصل إلى 500 مليون جنيه، ومخطط لها  استثمارات مستقبلية تصل إلى مليار جنيه.

من جانبه أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "*ميدار*" للاستثمار والتنمية العمرانية، أن الشركة حريصة على الوفاء بكافة إلتزاماتها تجاه أحد مشروعاتها الكبري في مصر وهي مدينة "*مستقبل سيتي*" بالقاهرة الجديدة، وأن "*ميدار*" تبذل قصار جهدها لتقديم نموذج متفرد من المدن العملاقة الذكية متعددة الاستخدامات، ومدها بأحدث المرافق الخدمية والترفيهية بما يضمن تقديم أفضل مستوى من جودة الحياة للسكان، ويجعل من "*مستقبل سيتي*" الخيار الاول للمستثمرين وشركات التطوير العقاري في مصر والخارج من خلال مجموعة متنوعة من سياسات التعاقد على تنمية وتطوير الأراضي عن طريق البيع أو الشراكة.

وأوضح القوصي أن ـ منطقة "*MERCATO*" تضم أول مسجد في مدينة "*مستقبل سيتي*" وهو *مسجد " المعز*"، والذي يمتد على مساحة 2.3 فدان شامل الخدمات الخاصة به، ويتسع لـ 2800 مصلي.

وأضاف:" كما تضم المنطقة أيضا نقطة للشرطة وأخرى للمطافئ، بالإضافة لسوق تجاري، ومحطة نقل جماعي "اتوبيس"، وقاعة احتفالات ومنطقة للمطاعم تضم أشهر العلامات التجارية العالمية".

كما شهدت الاحتفالية أيضاً الإعلان عن التشغيل الفعلي لواحدة من الشركات المنبثقة عن شركة "*ميدار*" وهي شركة *"WAYZ"* المسئولة عن منظومة النقل والمواصلات الخاصة بالمدينة، وذلك لربط المحاور والطرق الرئيسية من خارج المدينة بمدينة مستقبل سيتي، بما يسهم في رفع معدلات الإشغال بالمدينة وكذلك الربط الداخلي بين المراحل والمناطق المختلفة للمدينة، كما تم أيضا تحديد مسارات لمنظومة النقل والمواصلات (مترو الأنفاق - أول شارع التسعين - مصر الجديدة - مدينة نصر).

وأيضا الإعلان عن *بدء التشغيل الفعلي لمنطقة "VIBES"* أول المشروعات *الترفيهية بالمرحلة الأولي بمدينة مستقبل سيتي*، والتي تبلغ مساحتها 16 فدان، تم تخصيص مساحة 2.5 فدان منها لإنشاء صالة مغطاة مكيفة لرياضة "*البادل تنس*"، تضم 5 ملاعب بانورامية، من بينها ملعب رئيسي *بمواصفات دولية لإقامة البطولات*، بالإضافة لمنطقة خدمات ترفيهية تضم 4 كافيتريات يتم مضاعفتها وفقا للمخطط العام للمنطقة، وعيادة طبية، وسوبر ماركت، ومحطة انتظار اتوبيسات.

وكانت "*ميدار*"، قد اختتمت فعاليات أول بطولة لرياضة "البادل "تنس" بمدينة "مستقبل سيتي"، والتي تم تنظيمها بمنطقة "VIBES" بالتعاون مع الشركة المسئولة عن تشغيل مجمع الملاعب وهي "الشركة المصرية للإستثمار وإدارة المشروعات SR Padel"، وبمشاركة 150 فريق، وهي أول بطولة لهذه الرياضة تتم في الصالات المغطاة، وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين الفرق المشاركة وحضوراً جماهيرياً مميزاً، خاصة بعد إتمام كافة الاستعدادات والبنية التحتية اللازمة لإقامة البطولة، لتثبت بذلك "*ميدار*" قدرة مدينة "*مستقبل سيتي*" على استقبال الفعاليات الرياضية والترفيهية الكبرى، وبما يخدم حركة التنمية العمرانية بالمنطقة.

يذكر أن مدينة "*مستقبل سيتي*" تقع على مساحة 5200 فدان، بينها 500 فدان مساحات خضراء ويضم مخططها العام كافة الأنماط العمرانية والخدمية بمراحله الثلاث، حيث تضم بداخلها أكبر تجمع لأكثر شركات التطوير العقاري تميزاً، والتي تنفذ 16 مشروعا عقاريا، و5 مشروعات تعليمية، ومشروع تجاري إداري فندقي، وأخر تجاري إداري سكني، ومول تجاري عالمي، و
4 مشروعات محطات وقود، 2 مشروع مقر إداري.

وتعد "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، واحدة من أكبر شركات التنمية العمرانية في مصر، وهي من أوائل الشركات التي طبقت مفهوم المطور العام للمدن السكنية والترفيهية العملاقة متكاملة الخدمات والمرافق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة ميدار مستقبل سیتی

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بـ 4 أشخاص غسلوا 100 مليون جنيه فى مجال تحويل الأموال

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية الإجراءات القانونية، في ضبط (4 أشخاص أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" – لاثنين منهم معلومات جنائية) لقيامهم بغسل أموال متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال تحويل الأموال من وإلى خارج البلاد "نظام المقاصة" بالمخالفة للقانون ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس المنشآت التجارية والشركات - شراء الوحدات السكنية والسيارات).

 

قدرت تلك الممتلكات بـ (100 مليون جنيه تقريباً).

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • الخميس.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل بتكلفة 45 مليون ريال
  • غداً.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل
  • تستوعب 20% من إجمالي ناتج الجمهورية.. 14 معلومة عن أول مدينة للمخلفات في مصر
  • ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!
  • وضع حجر الأساس لمستشفى النماء في شمال الشرقية بتكلفة 56 مليون ريال
  • ضبط جرائم إتجار في العملة بالسوق السوداء بـ 12 مليون جنيه
  • UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى مليار جنيه
  • محافظ المنوفية يتفقد بدء رصف محور مليج – جنزور باستثمارات 50 مليون
  • الإيقاع بـ 4 أشخاص غسلوا 100 مليون جنيه فى مجال تحويل الأموال
  • الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز