موقع 24:
2024-06-16@17:08:22 GMT

توتنهام ونيوكاسل يعرقلان استمرار كييزا في يوفنتوس

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

توتنهام ونيوكاسل يعرقلان استمرار كييزا في يوفنتوس

ذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن يوفنتوس يواجه صعوبات في الاحتفاظ بخدمات لاعبه فيدريكو كييزا.

قالت الصحيفة إن ناديا توتنهام ونيوكاسل يتطلعان للتعاقد مع الدولي الإيطالي عقب نهاية الموسم الحالي، ما يعرقل من طموحات اليوفي في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو (حزيران) 2025.

Los dos clubes de la Premier League que quieren fichar a Chiesa

Chiesa, de 26 años, es un jugador versátil y experimentado que puede ocupar diferentes posiciones en el frente de ataque.

https://t.co/tuA0D392ap

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 26, 2023  وأضافت: "اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يفكر في مغادرة "السيدة العجوز" إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".
وأشارت إلى أنه استحوذ على اهتمام الناديين الإنجليزيين، مبينة أنه هناك تكهنات بأن عرضاً بقيمة حوالي 52 مليون جنيه إسترليني قد يغري "البيانكونيري" بالتفكير في بيع أحد أبرز لاعبيه.
واختتمت: "توتنهام بعدما باع نجمه الأول هاري كين إلى بايرن ميونخ، يبحث عن التعاقد مع صفقة مميزة في الهجوم، وهو ما ينطبق على كييزا متعدد المواهب الذي يتمتع بالخبرة ويستطيع شغل مراكز مختلفة في خط الهجوم، بينما لا يختلف الوضع بالنسبة إلى نيوكاسل الذي خسر خدمات الإيطالي ساندرو تونالي بداعي الإيقاف ويأمل في التعاقد مع كييزا أيضاً لتدعيم خط هجومه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوفنتوس توتنهام نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو

ماجد محمد

تسعى عدد من أندية دوري روشن للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيسر مانشستر سيتي الإنجليزي الذي خاض موسم 2023 ـ 2024 بألوان برشلونة على سبيل الإعارة .

وأفادت صحيفة “ذا ناسيونال” بأن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو كانسيلو تلقى عدة اتصالات من مسؤولي فريقي الهلال والنصر للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب كما تلقى مكالمات هاتفية من فرق كبيرة مثل ليفربول وآرسنال الإنجليزيين .

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يرغب في بيع عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بشكل نهائي ولن يوافق على فترة إعارة جديدة خلال موسم 2024 ـ 2025 وذلك في وقت أشارت فيه مصادر مقربة من المدافع البرتغالي إلى أن المان سيتي وبرشلونة سيجتمعان في الأسابيع المقبلة لمناقشة مستقبل جواو كانسيلو الذي يعتبر بعد موفى يونيو الحالي لاعبا للسيتي.

والجدير بالذكر أنه علي الرغم من أن الفترة الأخيرة من موسم اللاعب البرتغالي الدولي لم تكن جيدة تمامًا، إلا أن خوان لابورتا وديكو كانا راضيين عن مسيرته مع النادي.

مقالات مشابهة

  • عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • بسبب تعليق عنصري.. بنتانكور يعتذر لزميله في توتنهام سون
  • كييزا يقود تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا باليورو
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • هبوط اضطراري لطائرة تقل وزير الدفاع الإيطالي لهذا السبب
  • يورو 2024.. موقف باريلا من مباراة إيطاليا ضد ألبانيا
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو