بوابة الوفد:
2024-06-03@00:29:32 GMT

4 نجوم "أونلاين" في موسم الرياض والسبب ترفيه

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

شارك كل من النجمة أصالة وإليسا ومحمد عبده وتامر عاشور، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتم عرض الحفلات عن بطريقة "أون لاين " عبر تطبيق "بوي بوك"

وأحيت النجمة السورية أصالة حفلها أمس الخميس، وكان حفلًا غنائيًا أون لاين عبر إحدى المنصات السعودية ، حيث يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبدأت أصالة حفلها بتقديم أغنية "شكرًا" بالإضافة إلى عدد من أغانيها المميزة، وسط حضور فرقتها الموسيقية، كما تغنت أصالة بعدها بعدد من أغانيها باللهجة الخليجية.

يعتبر الحفل ثاني حفلات السعودية بطريقة الأونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت الشركة المنظمة فيديو لـ أصالة فور بدء الحفل، حيث بدأت حفلها بأغنية شكرا وتابعتها بمجموعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

 

محمد عبده 

وفي نفس الحفل أحيى فنان العرب محمد عبده حفله“اونلاين” ضمن فعاليات موسم الرياض مساء أمس عبر تطبيق Webook من تنظيم شركة روتانا واخراج كميل طانيوس. 

إليسا 

احيت المطربة اللبنانية إليسا أمسية غنائية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، في حفل "أونلاين" بثه تطبيق "وي بوك"

وأطلت النجمة إليسا بفستان أنيق أزرق اللون، من تصميم "TALBOT RUNHOF"، وبه فتحة صدر على شكل "V".

ويتميز الفستان، الذي يبلغ سعره 2195 دولارا، بتنورة من الساتان واسعة قليلا، إلى جانب أكمام بطول الكوع.

وأدت إليسا باقة متنوعة من أجمل أغنياتها، أبرزها "إحكيلي عن بلدي"، و"أسعد وحدة"، و"هنغني كمان وكمان"، و"لولا الملامة".

 

تامر عاشور 

شارك المطرب تامر عاشورفي الحفل في نفس الحفل،وقدم الفنان تامرعاشور باقة من أشهر أغنياته خلال الفعالية.

ويذكر أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفلات غنائية تُقام "أونلاين" لعدد من كبار نجوم الأغنية في العالم العربي.

تقام الحفلات ما بين يومي 25 و26 أكتوبر الجاري ويحييها: الفنانة إليسا، الفنان محمد عبده، الفنانة أصالة، والفنان تامر عاشور وستقام الحفلات أون لاين عبر موقع "وي بوك"، ويتم أذاعة الحفلات عبر" بوي بوك" على الإنترنت ليشاهدها العالم العربي.

واصل "تركي آل الشيخ" الترويج لمباراة الملاكمة المنتظرة "معركة الأشرس" بين الملاكم العالمي، فرانسيس زافيير نجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري والمقرر إقامتها يوم السبت 28 أكتوبر الجاري.

وكشف "تركي" عن العديد من المسابقات الخاصة بالمباراة المرتقبة وجوائزها التي تصل إلى 100 ألف دولار إلى جانب العديد من السيارات الفارهة لعدد من الفائزين المحظوظين والذي يقوم بالكشف عنهم عبر حسابه الرسمي على تطبيق " إكس ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة ليسا تامر عاشور محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض حفلات السعودية تركي آل الشيخ ضمن فعالیات موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة للعام التدريبي 1445هـ

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بمنطقة الرياض للعام التدريبي ١٤٤٥هـ ، وذلك في مسرح الكلية التقنية بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل، معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يوسف بن عبدالله البنيان، ونواب محافظ المؤسسة.

أخبار قد تهمك أمير الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزلفي 2 يونيو 2024 - 4:18 مساءً أمير الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة “منافس” في تعليم المنطقة 22 مايو 2024 - 4:27 مساءً

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، عن سعادته برعاية حفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة، منوهاً بما يقدمه فرع المؤسسة بالمنطقة.

وسأل سموه المولى -جل وعلا- أن يوفق الخريجين والخريجات لخدمة هذا الوطن المعطاء، متمنياً أن يوفق الجميع لما يرتقي لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

وبدأَ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة عمر بن عبدالعزيز العبيد، كلمة عبر فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته لهذا الحفل، مهنئاً الخريجين والخريجات بهذه المناسبة.

وقال: “إن تشريف سمو أمير منطقة الرياض يعد امتداداً للدعم والرعاية الكريمة التي توليها القيادة الحكيمة -حفظها الله- لفئة الشباب باعتبارها أحد مقومات النهضة والعنصر الرئيس لمستقبل هذا الوطن الشامخ، كما يضفي بهجة فوق بهجتهم وسعادة في قلوب الجميع”.

وأفاد أن التدريب التقني والمهني يغطي مدينة الرياض ومحافظات المنطقة بـ (45) منشأة تدريبية تشمل (16) كلية وفرع كلية تقنية للبنين و (11) كلية تقنية للبنات و 13 معهداً صناعياً ثانوياً و5 معاهد للتدريب في السجون، ليصل عدد المتدربين والمتدربات من أبناء المنطقة الى ما يزيد عن 40600 متدرب ومتدربة في تخصصات تقنية ومهنية متنوعة ودقيقة، تفي بالتزامنا تجاه توفير كوادر وطنية مدربة بكفاءة عالية لسد الاحتياجات المتغيرة في قطاع الأعمال.

وأشار إلى أن العديد منهم نال ميداليات ذهبية وفضية ومراكز متقدمة في مسابقات محلية ودولية، وذلك في مجالات الابتكار والاختراعات والذكاء الاصطناعي والروبوت والأمن السيبراني.

ثم ألقيت كلمة الخريجين التي عبَّروا فيها عن شكرهم وامتنانهم لكل من أسهم في دعم مرحلتهم التدريبية والعلمية لخدمة الوطن وأبنائه وإكمال مسيرة البناء والتنمية.

واشتمل الحفل على عرض مرئي عن التدريب التقني والمهني.

وفي ختام الحفل تشرّف الطلبة الفائزين بالجوائز العالمية بالتقاط الصور التذكارية مع سمو الأمير فيصل بن بندر.

مقالات مشابهة

  • بحد أقصى 90 ألف دينار كويتي .. هل تصل تذاكر حفل ليلة النكد إلى طريق مسدود
  • موسم جدة 2024| 23 حفل غنائي وعروض عالمية في المصارعة والسيرك .. فعاليات خارج الصندوق
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”
  • أمير الرياض يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية
  • أمير الرياض يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة للعام التدريبي 1445هـ
  • أمير الرياض يرعى حفل تخرج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة
  • عز وفهمي وإمام نجوم الشباك في موسم أفلام عيد الأضحى 2024
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو