تصدرت أغنية "فوق" للفنانة أصالة وبهاء سلطان تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، التي طرحت مؤخرًا على اليوتيوب، وجاءت كلماتها عمر عبده علي، ميكس وماستر جاسم محمد، اشراف عام فائق حسن، أشاد الجمهور بالأغنية، ونالت هذه الأغنية على إعجاب الكثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها تصدرت ترند اليوتيوب منذ طرحها

 

آخر أعمال أصالة

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أصالة كان طرحها أغنية "ما عرفتك" التي أنتجتها شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن، والتي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما طرحت اغنية لما بنتجاهل، وجاءت أغنية لما بنتجاهل من كلمات محمود كلازا، وميكس وماستر ماهر صلاح


كلمات أغنية لما بنتجاهل

 

ومن كلمات الأغنية: اوقات لما بنتجاهل.

. ونقول شىء مش مستاهل.. بنضيع منا قلوب عاملتنا ب كل ضمير.. بنخبط وقت وجعنا.. ف الناس اللى بتسمعنا.. وكأن جراحنا دى لعنه بتنكر كل الخير.. يمكن بنكون خايفين.. أو عل الجراح متعودين.. يمكن زهق يمكن روتين أو سوء نوايا.. يمكن شيطان البعد شاطر ف الفراق.. يمكن نرجع خايفين.. ف الوحده دى متعلقين.. نندم على ناس.. مظلومين عايشين معانا.. بنلف دايره خطوطها مفهاش اتفاق

 آخر أعمال بهاء سلطان

 

ويذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان هي أغنية «شكر خاص»، ومن كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد عادل، طرح أيضا أغنية «العمر كله» وهي أيضا من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم وحققت الأغنية نجاحا كبيرا عند طرحها، كما طرح اغنية دادينا، التي تخطت 3 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وذلك في 11 يومًا فقط منذ طرحها، والاغنية من كلمات: تامر حسين، وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي: أحمد عادل، ميكس: ماهر صلاح، ماستر: جلال حمداوي.

 كلمات أغنية دادينا لبهاء سلطان

 

وجاءت كلمات الأغنية: عملنا كل حاجة صح.. مع اللي غدروا بينا.. وياما لعبوا بينا.. وقلنا ما علينا.. لكن خلاص ده كله بح.. م الطيبة إحنا إتعافينا.. وفهمنا مين معانا.. وعرفنا مين علينا.. نشيل ليه شيله مش شيلتنا.. ونخش ليله مش ليلتنا.. ما فضيناها سيرة.. ما بالسلامة نشوف راحتنا.. ده احنا ضحينا ب حياتنا

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلمات أغنية لما بنتجاهل كلمات اغنية دادينا لبهاء سلطان لما بنتجاهل آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»

انتهى كل من المطرب محمد رشاد والمطربة سلمى عادل من تسجيل أغنية تحمل عنوان «عالي عالي».

أغنية «عالي عالي» من كلمات أدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز، وميكس وماستر إسلام غلاب، وإنتاج ريتش رويال ومن المقرر طرحها في موسم العيد وتحمل عددا من المفاجآت، ويتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

آخر أغاني محمد رشاد

وكانت آخر أغانى المطرب محمد رشاد «بيهزي» من كلمات: محمود عبد الله، ألحان: «محمد النادي، توزيع: طارق عبدالجابر، ميكس وماستر: بيشوي مجدي».

وتقول كلمات الأغنية: سنين ف مشاعري عاش يأذي وسيبته واديه بقي بيهزي وقال مبسوط وفاق بعدي وفِهم الدرس بيعمل دور سخيف مُحرج وأنا واللهِ لو مُخرج ما اجيبهوش حتى لو لقطة ف دور كومبارس عشان يثبتلي إنه تمام بيتصور بضحكة جميلة لكن عينه مكسوره فلاتر خلوا وشه صحيح بقي منوّر لكن ما داروش على الحزن.

أخر أعمال المطربة سلمى

وقدمت المطربة سلمى عادل مؤخرا أغنية في فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"