عقد اليوم المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة اجتماعاً مع الكابتن شوقى غريب المدير الفني للفريق الأول لمناقشة أوضاع الفريق وأسباب تراجع النتائج مع بداية انطلاق مسابقة الدورى الممتاز.


وعقب الاجتماع أكد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب تمسكه بالكابتن شوقي غريب وهي سياسة النادى التي دأب عليها في عدم محاسبة الأجهزة الفنية بالقطعة وشدد رئيس النادي  والمشرف العام على الكرة أن ثقتهم كبيرة في الكابتن شوقى غريب وقدرتة على إعادة الفريق لاحتلال المكانة التي يستحقها في جدول الدورى الممتاز.


وأكد المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب أن النادي لم ينسى الدور الذى لعبه الكابتن شوقى غريب في إنقاذ الفريق في الموسم قبل الماضى وقبل نهاية الدورى بخمس أسابيع .


وأضاف المهندس محمد عادل أنه على قناعة تامة بقدرات الكابتن شوقي غريب في إعادة بناء الفريق من جديد، خاصة في ظل غياب عدد من العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها الموسم الماضي سواء للرحيل بعد انتهاء عقودهم أو الاحتراف الخارجي أو الهروب وهو ما كان له تأثير كبير على البداية التي لا تتناسب مع قلعة المقاولون العرب فضلا عن إصابة عدد من العناصر الأساسية وغيابها عن التشكيل الأساسي.

وأكد المشرف العام على الكرة أن نادي المقاولون العرب لا يتعامل مع الأجهزة الفنية بالقطعة مشدداً على أن الفريق سيعود لمكانه الطبيعي من جديد متمنياً أن يحالف التوفيق للاعبين والجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب على الکرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024

قام اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بمخاطبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لمعرفة موقفهم بشأن استدعاء محمد صلاح، جناح الفريق، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس 2024.

يأتي هذا في ظل رغبة المدير الفني للمنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، في ضم قائد المنتخب الوطني ضمن تشكيلة المنتخب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ميكالي يطلب ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي

صرح ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضرورة تواجد محمد صلاح ضمن الفريق المشارك في أولمبياد باريس 2024 كأحد الثلاثة لاعبين فوق السن المسموح بهم. في تصريحاته لقناة أون سبورت، قال ميكالي: "بكل تأكيد محمد صلاح سيكون ضمن اختياراتي، وهناك أكثر من 6 لاعبين ضمن اختياراتي أيضا".

ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 لاعبو الأهلى الدوليين ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمباراة فاركو اتحاد الكرة يتواصل مع ليفربول

بناءً على رغبة ميكالي، أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم مخاطبة نادي ليفربول فورًا لضمان ضم محمد صلاح إلى الفريق الأولمبي. وقد تم التواصل بالفعل مع النادي الإنجليزي بهذا الشأن.

شارك محمد صلاح مؤخرًا في مباراة منتخب مصر الأول أمام منتخب غينيا بيساو، التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. سجل صلاح هدف المنتخب الوطني في هذه المباراة، مؤكدًا على دوره المهم في الفريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024
  • هدف غريب يقصي الهند ويؤهل الكويت إلى الدور الحاسم لتصفيات مونديال 2026 (فيديو)
  • ضياء السيد: خالد بيبو ناجح في منصب مدير الكرة.. والحديث عن الصفقات أمر غير طبيعي داخل الاهلي
  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • وزير الكهرباء يتفقد سير أعمال تحسين الشبكة الكهربائية ومحطتي التحويل في زبيد و الجراحي بالحديدة
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي