الخميس, 2 نوفمبر 2023 10:32 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان ، اليوم الخميس، تسلم 200 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب الموظفين.

وقالت الوزارة في بيان تابعه / المركز الخبري الوطني/ :ان “المبلغ تم تحويله على الحساب المصرفي للوزارة من قبل مصرف الرافدين”.

وأضافت الوزارة انه “سيتم البدء بتوزيع رواتب الموظفين لشهر آب ابتداء من يوم السبت الموافق 4 تشرين الثاني الجاري وينتهي في يوم الخميس الموافق 9 من نفس الشهر” مشيرا الى ان “هذه الرواتب يتم توزيعها بالمبلغ المرسل اضافة الى الايرادات الداخلية”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

الرئيس العليمي يتحدث عن دفع رواتب الموظفين وتحسين الخدمات للمواطنين في عموم المحافظات

 

أكد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس، على بذل كافة الجهود من اجل الوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة، وفي المقدمة دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الاساسية المقدمة للمواطنين في عموم المحافظات.

واوضح العليمي في تصريح صحفي نقلته وكالة سبأ الحكومية عقب عودته اليوم الى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة خارجية، اجرى خلالها مشاورات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والفاعلين الاقليميين والدوليين بان نتائج المشاورات الاخيرة مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وبقية دول مجلس التعاون التي ستثمر قريبا بعون الله مزيدا من الدعم، والتنسيق المشترك على مختلف المستويات".


واعرب الرئيس العليمي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن عظيم تقديره للاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة على التزامهم القوي، والمخلص الى جانب الشعب اليمني، وتخفيف معاناته، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، و الامن والاستقرار، والسلام.

 

واليوم الاثنين وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة خارجية، اجرى خلالها مشاورات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن مستجدات الوضع اليمني والتطورات في المنطقة، وفرص احياء مسار السلام، والتخفيف من وطأة الاوضاع المعيشية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.

مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • مصدر: أكثر من مليون موظف في الإقليم!
  • الرئيس العليمي يتحدث عن دفع رواتب الموظفين وتحسين الخدمات للمواطنين في عموم المحافظات
  • أمن مستغانم يوقف 3 أشخاص ويحجز 300 قرص مهلوس
  • مالية الإقليم: غداً سنبدأ بتوزيع رواتب الموظفين لشهر أيار
  • مالية كردستان تنشر جدولا بتوزيع رواتب الموظفين
  • أسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية
  • وحشني يا ابني.. المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه توجه رسائل من داخل محبسها
  • نائب كردي سابق:51% نسبة رواتب البيشمركة من باقي رواتب الإقليم
  • الداخلية: نتابع مع السلطات السعودية أسباب اعتقال حاجين عراقيين في المملكة