شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية فاعليات البطولة الإقليمية لمسابقة العاب القوى والعزف والغناء الفردي للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة (المكفوفين والدمج)، والمقامة بمدرسة الجلاء الثانوية الصناعية بمشاركة 5 محافظات (الغربية، كفر الشيخ، الشرقية،المنوفية، دمياط،الدقهلية).

 

وأكد محافظ الغربية اهتمام الدولة بذوي الهمم، وخاصة بطلاب مدارس وفصول التربية الخاصة والدمج، وتبني أسلوب التأهيل المرتكز على المجتمع كمنهج وإستراتيجية عمل نحو دمج الأشخاص أصحاب الهمم بالمجتمع والحد من الإعاقة، وتقديم الخدمات التدريبية والتأهيلية وخدمات التشغيل للمعاقين وأسرهم في مجتمعاتهم المحلية بل وفي أماكن سكنهم، وتسهيل مشاركة ذوي الهمم في الأنشطة الثقافية من خلال التوسع في أنشطة وبرامج فصول تنمية المواهب، وافتتاح وتشغيل قاعات المكفوفين للموسيقى والفنون المُجهزة بالعديد من الكتب المطبوعة والمطبوعات بطريقة "برايل" وقاعات الفنون والتراث الشفهي.

 

كما أكد المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم للطلاب والطالبات وحرصه على الزيارة المتكررة لمدارس الصم وضعاف السمع، ومدارس النور للمكفوفين، ومدارس التربية الفكرية والخاصة بالمحافظة، ومشاركته الطلاب في الأنشطة المختلفة، ودعمه المدارس ببعض الاحتياجات وتكريم المتميزين منهم في كافة المجالات.

 

ومن جانبه أوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن محافظة الغربية حصلت في المسابقة الاقليمية على ٧ مراكز كالتالي 


مركز اول في لعبة دفع الجلة بنين،والمركز الثاني في لعبة دفع الجله بنين،المركز الثاني في لعبة دفع الجلة بنات،المركز الأول العاب قوي،والمركز الثاني سباق ١٠٠ متر عدو بنين،والمركز الثالث سباق ١٠٠ متر عدو بنين،والمركز الثالث سباق ١٠٠ متر عدو بنات،والمركز الثالث في مسابقة العزف 
وتم تكريم وتوزيع الميداليات علي جميع الطلاب الفائزين علي مستوي المحافظات المشاركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الغربية مدارس الدمج التربية والتعليم مسابقة ألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية PDF محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية PDF محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية بالاسم أو رقم الجلوس، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية، رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية، يبحث عدد كبير عبر "جوجل" عن النتيجة منذ انتهاء ماراثون الامتحانات حتى الآن لمعرفة آخر التطورات والتفاصيل.

لمزيد من الموضوعات عن نتيجة الشهادة الإعدادية:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني Natiga.Giza

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في العاصمة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية PDF محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وتنشر بوابة الفجر، كل ما تريد معرفته عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية بالاسم أو رقم الجلوس، عبر منصة امتحانات مصر، التي تعد من المنصات التعليمية، المهتمة بكل ما يتعلق بالطلاب وتجهيزهم واستعدادهم إلى ماراثون الامتحانات، وإعداد عدد كبير من الامتحانات الخاصة بجميع المراحل التعليمية، خاصة الشهادة الإعدادية 2024، عبر اختبارات متخصصة، وقسم منهجي المخصص لإعداد كافة المراجعات النهائية للطلاب قبل خوض الامتحانات في كافة أنواع التعليم "حكومي، تجريبي، أزهري، ناشونال، وإنترناشونال".

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية PDF محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني.. ونقدم في هذا الموضوع رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني بالاسم أو رقم الجلوس لكل إدارة تعليمية تابعة لمحافظة الإسكندرية، وجاءت كالتالي:

نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة المنتزة.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا.نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة شرق الإسكندرية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا.نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة وسط الإسكندرية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا.نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة الجمرك.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا.نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة غرب الإسكندرية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا. نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة العجمي.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا.نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة العامرية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا.نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس - إدارة برج العرب.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنـــا. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 - محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية PDF محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني.. وتقع محافظة الإسكندرية شمال البلاد على ساحل البحر المتوسط، وتضم 3 مدن وهي مدينة الإسكندرية "العاصمة الإدارية" وأكبر مدنها، يليها مدينة برج العرب الجديدة، ثم مدينة برج العرب، ومركز واحد وهو مركز برج العرب.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تقرر افتتاح سفارة في فلسطين
  • نتيجة الشهادة الإعدادية PDF محافظة الإسكندرية.. رابط URL نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني
  • هُنا بوابة الفجر لاستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2024 في محافظة الغربية.. ترم ثاني الصف الثالث الاعدادي
  • هُنـــا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة الغربية برقم الجلوس
  • نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة الغربية (الموعد الرسمي)
  • استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية
  • الوفد تحصد 3 جوائز بمسابقة الصحافة المصرية لعامى 2022 و 2023
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على المركز الثالث في سباق إيرادات الأفلام
  • حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024
  • تحرير 103 محاضر خلال حملات تموينية موسعة بمختلف مراكز محافظة الفيوم