أطلقت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، فعاليات معسكرات برامج تمكين الفتيات فى مجال الرياضة من أجل التنمية تحت عنوان "لياقتي مهارتي...دووى"،  من الفترة ……وتشمل هذه الفعاليات عددًا من مراكز الشباب، بمشاركة اكثر من 100مستهدف ويتم تنفيذ المعسكر بمركز شباب مدينة العريش،

وياتي برنامج الرياضة من أجل التنمية بدعم و رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وتوجيهات ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء.

اكد 《حسن عبد الوهاب 》ان يتم تدريب المشاركين في المعسكر على مبادرة "دووي"، والتي تنفذ تحت رعاية السيدة الأولى انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية. تتضمن المبادرة أنشطة متنوعة مثل دوائر الحكي وألعاب الحماية وحوار الأجيال. يتم تنفيذ المعسكرات بواسطة مدربات البرنامج،

واضاف 《عبد الوهاب》 ان تهدف هذه الفعاليات إلى تمكين الفتيات وتطوير قدراتهن في مجال الرياضة، بالإضافة إلى تعزيز مهاراتهن الحياتية. تأتي هذه المبادرة في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف لتمكين الشباب والفتيات في المجتمع.

بمتابعة وتوجيهات الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل وزارة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتورة غادة جمال مدير الادارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتورة سامية عيد منسقة البرنامج ومتابعة إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#وحدة_المنسقين_الإعلاميين
#المركز_الإعلامي_مديرية_الشباب_و_الرياضة_شمال_سيناء
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» بالبحر الأحمر

انطلقت اليوم الأحد، فاعليات مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" من مركز شباب البحر الأحمر بالقصير والميناء بمدينة الغردقة، لاستقبال الأطفال والشباب والأهالي للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك، التي أطلقتها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتنفيذ يوم ترفيهي لأهالينا القانطين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي بمراكز الشباب، التي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة لهم وتوزيع الهدايا على الأطفال.

تقام المبادرة في البحر الأحمر، تنفيذًا لتعليمات وزير الشباب لتحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة باعتبار مراكز الشباب مؤسسات مجتمعية تسعى لخدمة المواطنين وبتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وبتوجيهات فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وإشراف إيهاب طه، وكيل المديرية للشباب ونادية إبراهيم السيد، مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، علي استعداد مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة لاستقبال المترددين للاستمتاع بكافة الأنشطة المتاحة بالمراكز التي تتنوع بين ملاهي الأطفال والعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية كما أشار إلى تنظيم احتفالات كبرى بمراكز شباب البحر الأحمر تتضمن توزيع جوائز على المشاركين احتفالًا بالعيد.

جاء ذلك بحضور كلامن: نادية السيد، مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب، مارتينا صبري مدير المركز الإعلامي بالمديرية، والكابتن أشرف بدر، مشرف النشاط بالمركز.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» بالبحر الأحمر
  • بالصور.. "بشبابها" تشارك بتنظيم احتفالات عيد الأضحى ووزير الرياضة يعرب عن تقديره لجهودهم
  • «الرياضة»: تنفيذ أكثر من 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية منذ 2018
  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر