خطف فريق برشلونة فوزًا قاتلًا من مضيفه ريال سوسيداد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "أنويتا" في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة الدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني شن برشلونة هجوما شرسا على مرمى سوسيداد ولكن محاولاتهم لم تسفر عن أهداف وكادت المباراة تنتهي بالتعادل لولا تمكن رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا من تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع ليتمكن برشلونة من حصد الثلاث  نقاط.

وبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي - رونالد أراوخو - إينييجو مارتينيز - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: جافي - فيرمين لوبيز - إلكاي جوندوجان - جواو كانسيلو.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

وبهذا الفوز، احتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 في حين يتصدر جيرونا برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 19 نقطة في في المركز السادس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة ريال سوسيداد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يصدم الاتحاد السعودي ويرفض رحيل أراوخو
  • برشلونة يخطط لاستعادة نجومه
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 1 ) : جواو نيفيز جوهرة البرتغال الجديدة
  • دي يونج يوجه رسالة للجماهير بعد غيابه عن هولندا في يورو 2024
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • المنتخب اليمني يختتم مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة نيبال
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • بسبب فيليكس.. أتلتيكو مدريد يورط برشلونة
  • مصر تكتفي بالتعادل مع غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا للمونديال