صرحت متحدثة باسم مطار هامبورج مساء يوم السبت بأنه تم إخلاء مباني صالة المطار في مدينة هامبورج في شمالي ألمانيا، إلى جانب عدة طائرات، بعد أن اقتحم رجل مسلح برفقته طفل في سيارة إلى ساحة الطائرات بالمطار.

 وقال متحدث باسم شرطة هامبورج "نفترض حالياً أننا نواجه وضع احتجاز رهينة".

وذكرت الشرطة الاتحادية الألمانية أن رجلاً مسلحاً اقتحم البوابة بسيارته حوالي الساعة الثامنة مساء (1900 بتوقيت جرينتش) واقتحم ساحة المطار.

وكان يحمل مسدساً وقد أطلق النار منه مرتين في الهواء، وفقاً للمتحدث باسم الشرطة الاتحادية الألمانية توماس جربرت.

ومنذ ذلك الوقت تم التأكد من وجود طفل واحد في السيارة مع الرجل.

أخبار ذات صلة ألمانيا: العمل بنظام 4 أيام أسبوعياً لن يعزز الرخاء كهرباء دبي تبحث التعاون في مجالات الطاقة النظيفة مع وفد ألماني

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان هناك طفل ثان في السيارة، كما كان يعتقد في البداية.

وبحسب المتحدث، فإن زوجة الرجل كانت قد أخطرت شرطة ولاية هامبورج في وقت سابق عن احتمال قيام الرجل باختطاف طفل. وتابع جربرت أن هناك تواجداً كثيفاً من شرطة الولاية والشرطة الاتحادية في المكان، وأنها تتواجد بالقرب من السيارة، تشاركها وحدة الأدلة والضبط التابعة للشرطة الاتحادية.

وجاء على الموقع الإلكتروني للمطار مساء السبت:"بسبب إجراء الشرطة الاتحادية، فإنه من غير الممكن اقلاع وهبوط الطائرات في الوقت الراهن". وقالت المتحدثة باسم المطار إن المطار مغلق رسمياً اعتباراً من الساعة 24:08 مساء السبت(1924 بتوقيت جرينتش) حتى انتهاء العمليات عند الساعة 00:11  مساء (2200 بتوقيت جرينتش).

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا الشرطة الألمانية

إقرأ أيضاً:

رضوي الشربيني تكشف مواصفات الرجل النرجسي وكيفية التخلص منه

تناولت الاعلامية رضوي الشربينى، فى برنامجها "هي وبس" والمذاع عبر شاشة قناة CBC، تفاصيل العلاقات العاطفية وقدمت خلالها نصائح هامة للفتيات، حيث تضمنت الفقرة أسئلة متنوعة من جمهور البرنامج وكان من بينهم سؤال من احدي المتابعات عن كيفية اكتشاف الرجل النرجسي وتخطي تلك العلاقة السامة.

تصريحات رضوى الشربيني

 

وأوضحت الاعلامية رضوي الشربيني، أن الرجل النرجسي يجعل الفتيات من حوله تقع فى حبه ويتباهي بذلك ولا يكتفي بفتاة واحدة، من أجل أن يمثل نوعًا من الضغط النفسي على الفتاة فى حياته بأنها أقل ممن حولها فتظل فى صراع دائم لكي لا تخسر وجوده بجانبها، مضيفة أن ذلك الرجل يواصل مدحه لنفسه بشكل مستمر بصفات إيجابية مثل "الجدعنة، الرجولة، الشهامة"، ليٌعطي الثقة لنفسه.

 

وتابعت الاعلامية رضوي الشربيني خلال برنامجها "هي وبس"، أن الرجل التوكسيك أو النرجسي دائمًا ما يهتم بمظهره وأخلاقه مع جميع من حوله من أجل صورته الشخصية فقط، قائلة:" الراجل النرجسي بيهمه شكله ومنظره والناس بتقول عليه إيه بينهم وبين بعض".

صفات الرجل النرجسي

 

وأشارت "الشربيني"، أن من بين صفات الرجل النرجسي هو حبه للحديث بشكل مبالغ فيه: "هيعملك من البحر طحينة ويقولك غمسي وهتلاقيه سمكري كلام"، واصفة إياه برجل الأقوال وليس الأفعال، مضيفة:" عمره ما هيوعدك بحاجة وهيعملها أبدا"، بالاضافة لصفة الاسقاط وأنه يُدين الطرف الآخر فى كل شىء حتى لا يشوهه صورته الشخصية وأنه لا يٌخطىء أبدًا، لأنه يتغذي على ضحاياه من خلال اعطاء تفاصيل صغيرة من أجل بقاء الطرف الآخر فقط، مشددة على أنه لا يقبل الهزيمة وأن يتركه أحد.

 

واختتمت الاعلامية رضوي الشربيني نصائحها فى كيفية الابتعاد عن الرجل النرجسي أو التوكسيك من خلال الانسحاب المُفاجىء لأن ذلك سيجعل صورته تهتز أمام نفسه، موجهة نصيحة هامة للفتيات بضرورة الاعتزاز  بأنفسهن.

 

جدير بالذكر، أن الاعلامية رضوي الشربينى قامت اليوم بمبادرة انسانية، من خلال برنامجها "هي وبس"، بتوزيع 20 فستان زفاف للفتيات، بالاضافة لعدد كبير من "الشبكة"، إيمانًا منها بمساعدة الشباب على الزواج والاقبال عليه.

 

مقالات مشابهة

  • اكتشاف مبنى من الحضارة المينوية قرب موقع مطار كريت الجديد
  • افتتاح قاعة إركاب جديدة بمطار طنجة
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • مطار دبي يتوقع استقبال 3.7 مليون مسافر خلال عطلات العيد والمدارس
  • الدرمكي يحقق رقماً قياسياً في بطولة «الرجل الحديدي» بألمانيا
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • هل تود زيارة مطار فوستوتشني الفضائي؟.. RT قادرة على تحقيق رغبتك
  • رضوي الشربيني تكشف مواصفات الرجل النرجسي وكيفية التخلص منه
  • التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث
  • التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث #عاجل