خضع لاعبو منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، اليوم الأربعاء، لقياسات بدنية في المران الصباحي الذي أقيم بملعب فندق الإقامة. 
أقيم المران الصباحي للاعبين عن طريق قناع التدريب " training mask " ، بأجهزة team polar system التي تستخدم لأول مرة لقياس وتحليل أداء اللاعبين بصورة تقنية عالية ومباشرة لإصدار تقارير فنية وبدنية دقيقة عن كل لاعب.


يضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من ، وائل رياض مديرا فنيا ، علاء عبده مدربا عاما ، رامي عادل مدربا مساعدا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال ، عادل محفوظ مديرا اداريا ، الدكتور هاجد هاني طبيبا ، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي ، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب الشباب اتحاد الكرة وائل رياض

إقرأ أيضاً:

استمرار توافد المواطنين علي مراكز الشباب القليوبية

شهدت مبادرة العيد أحلى بمراكزمحافظة القليوبية، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة خلال اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك، اقبالا جماهيرياً كبيراً على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضية للترفيه والاستفادة من خدمات الهيئات الشبابية والرياضية في إطار الدور المجتمعى لوزارة الشباب والرياضة .

أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى أن استمرار مبادرة " العيد أحلي بمراكز الشباب " للعام الثالث على التوالي وللموسم السادس ، شهادة نجاح للخدمات التى تقدمها الوزارة، مما يسهم في تقديم وتطوير البرامج والأنشطة المقدمة عبر الهيئات الشبابية والرياضية، ويعزز التحول نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية لخدمة لجمهور مراكز الشباب لتقوم بدورها التنموي في بناء الإنسان المصري .

توافد أفراد الأسرة في كافة المحافظات على حمامات السباحة والمناطق الترفيهيه والاستثمارية بمراكز الشباب لقضاء إجازة العيد في مكان آمن وغير مكلف فكانت مراكز الشباب والأندية ملازا مناسب لكافة الأفراد وقد شهدت حمامات السباحة اقبال كثيف من الجمهور وذلك نظراً لظروف الطقس وارتفاع درجات الحرارة بجانب الفقرات المتنوعة.

ويستفيد من المبادرة عدد كبير من المترددين على مراكز الشباب منذ الصباح الباكر لاول أيام العيد ومستمره ، من خلال تقديم انشطة وبرامج وفعاليات مراكز الشباب المتنوعة والتي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات للتمتع بأيام العيد وادخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال والأهالي.

 

 وأبدى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن سعادته فى حرص مراكز شباب القليوبية على تقديم المختلف دائما للمترددين ، واضاف أيضا أن مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” أصبحت من أهم المبادرات التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة.

 والتى تأتى تأكيدا على أهمية الدور المجتمعى الذى تقدمه مراكز الشباب فى إطار رؤية وزارة الشباب والرياضة بجعل مراكز الشباب مراكز والاعضاء وتقديم البرامج والأنشطة بالشكل الذي يليق بالمواطن المصري.

 

مقالات مشابهة

  • تغييرات في مناصب عليا بوزارة الخارجية
  • منتخب مصر للشباب يهزم الكويت برباعية نظيفة
  • استمرار توافد المواطنين علي مراكز الشباب القليوبية
  • موازين 2024 ... حضور محمد رمضان لأول مرة وأم كلثوم تحيي إحدى حفلات المهرجان
  • الملحن محمد يحيي يشارك لأول مرة كموزع في أغنية «تتحبي» لـ عمرو دياب
  • لأول مرة.. محمد يحيى موزع في أغنية تتحبي لـ عمرو دياب
  • يورو 2024.. غائب وحيد عن مران منتخب إنجلترا قبل لقاء الدنمارك
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم محمد هنيدي الجديد
  • منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • المايسترو محمد عثمان: عادل إمام فخر لكل مصري.. و«اتربيت على أفلامه»