أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، فسخ تعاقده مع المدير الفني الهولندي ألفريد شرودر، مدرب، الفريق، بالتراضي بين الطرفين.

ونشر نادي العين بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يعلن من خلاله: «أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، عن التوصل إلى اتفاق مع المدرب الهولندي ألفريد شرودر، حول إنهاء العقد بالتراضي، وذلك لعدم انسجام المدرب وطاقمه الفني المعاون مع منظومة العمل المؤسسي بالشركة».

وأضاف بيان النادي الإماراتي: «أعربت شركة كرة القدم عن خالص شكرها وتقديرها للمدرب الهولندي ألفريد شرودر، على الجهود التي بذلها مع الفريق، خلال فترة توليه مهمة التدريب، متمنيين له التوفيق في مشواره القادم».

وأكد أن الإعلان عن اسم المدرب الجديد سيتم خلال الساعات القادمة.

وتولى شرودر تدريب العين منذ مطلع الموسم الجاري، بعد رحلة لم تدم طويلًا مع فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وكان شرودر، نجح خلال الساعات القليلة الماضية في الصعود بفريق العين إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا بفوزه على الفيحاء السعودي خارج الديار.

كانت تقارير صحفية، ربطت اسم ألفريد شرودر بتوليه تدريب فريق اتحاد جدة السعودي، عقب إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب العميد عقب خسارة الفريق من القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شرودر العين ألفريد شرودر اتحاد جدة ألفرید شرودر

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل الفرنسي فاران إلى الدوري المكسيكي بعد نهاية عقده مع اليونايتد

كشفت مصادر صحفية انجليزية ان المدافع الفرنسي الدولي رافائيل فاران ربما يحدث مفاجأة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الأنباء التي ربطت بينه وبين نادي تيجريه المكسيكي خلال الساعات القليلة الماضية .

وكانت مصادر وثيقة الصلة بنادي تيجريه المكسيكي قد أكدت ان النادي ربما يكون في طريقه للتعاقد مع مدافع له سمعته من أوربا واكدت الكثير من المصادر ان هذا الاعب هو النجم الفرنسي فاران .

وكان رافائيل فاران قد انتهى تعاقده مع نادي مانشيستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي وأعلن انه لن يستمر مع الفريق الذي وقع له قبل ثلاث سنوات قادما من ريال مدريد الأسباني ومنذ توقيعه لمانشيستر يونايتد شارك فاران في ٦٧ مباراة فقط في كل المسابقات وهو عدد متواضع للغاية بسبب الاصابات الكثيرة التي طاردت رافائيل فاران خاصة في الموسم الأخير. 

وكانت عدة اندية قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع رافائيل فاران من بينها نادي بايرن ميونخ الألماني وايضا يوفنتوس الإيطالي إلى جانب عدد من اندية الدوري السعودي التي تسعى هي الأخرى لزيادة عدد النجوم الأجانب الكبار في دوري روشن السعودي. 

من جانبه قال رافائيل فاران في تصريحات صحفية عقب اعلان قرار رحيله من مانشيستر يونايتد : منذ انضمامي لنادي مانشيستر يونايتد قادما من ريال مدريد شعرت بأهمية هذا النادي الكبير من خلال جماهيره ولاعبيه وادارته وكان احساسي خلال التواجد في أول مباراة مع الفريق لا يوصف وهي مشاعر لا يعرفها من لم يرتدي فانلة مانشيستر يونايتد. لقد كانت سنوات رائعة قضيتها في مانشيستر يونايتد الذي وقعت في حب جماهيره و لاعبيه وكل المنتمين اليه .

 

مقالات مشابهة

  • جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا"
  • جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا أصدق هذا
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • مانشستر يونايتد يسعى لضم لاعب يوفنتوس بعد نهاية عقده
  • نونو جوميز يؤكد عبر «عاجل» اقتراب مورينيو من تدريب نادٍ سعودي
  • الاتحاد يسعى إلى ضم مدرب يوفنتوس السابق
  • آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد.. فيلسوف في قلعة الريدز
  • هل ينتقل الفرنسي فاران إلى الدوري المكسيكي بعد نهاية عقده مع اليونايتد
  • بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد
  • عاجل.. ليفربول يوقع رسميًا مع خليفة كلوب