12 سيارة إسعاف كويتية تعبر معبر رفح بعد قليل (فلسطين اليوم).. تعبر 12 سيارة إسعاف كويتية، إلى غزة من معبر رفح، بعد قليل؛ لتقديم مساعدات طبية للمصابين من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في الحرب التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية على غزة، وتعد الـ 12 سيارة إسعاف إهداء من الكويت إلى سكان قطاع غزة.

وكانت مصادر مصرية مطلعة كشفت لقناة لقاهرة الإخبارية، عن أن مصر تقترب من التوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة لتبادل الأسرى والمحتجزين.

وتكثف القاهرة اتصالاتها للتوصل إلى هدنة إنسانية بقطاع غزة، وذلك بعد 5 أسابيع من الحرب الدائرة في القطاع، وذلك حسب مصادر مصرية مطلعة.

وأوضحت المصادر أن الاتصالات المصرية تهدف إلى تبادل بعض الأسرى والمحتجزين، لافتة إلى أن هناك مؤشرات إيجابية على اقتراب التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن مع كافة الأطراف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر فلسطين بث مباشر بث مباشر فلسطين بث مباشر غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين مباشــر الآن فلسطين مباشر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم خبر عاجل فلسطين عاجل عاجل فلسطين قطاع غزة غزة غزة مباشر غزة بث مباشر المقاومة الفلسطينية حركة حماس حماس كتائب القسام سرايا القدس حزب الله اسرائيل قوات الاحتلال جيش الاحتلال قصف الاحتلال تل أبيب تل أبيب مباشر قصف جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الانذار تغطية مباشر قطاع غزة تغطية مباشر مستشفى القدس أزمة قطاع غزة سیارة إسعاف

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها للوصول إلى اتفاق هدنة بغزة

أفاد مصدر رفيع المستوى بأن مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كافة الأطراف للوصول إلى اتفاق هدنة في غزة في إطار المقترح الأخير الذي أعلنه الرئيس جو بايدن، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أذاعته قناة “القاهرة الإخبارية”.

أعلنت قناة “سكاي نيوز” عربية في نبأ عاجل لها عن تنفيذ القوات المسلحة الأردنية 3 عمليات إنزال جوية جديدة للمساعدات على جنوبي قطاع غزة بمشاركة مصر.

عاجل.. مصر والأردن تنفذان 3 عمليات إنزال جوية للمساعدات على غزة 254 يومًا من العدوان.. 37337 شهيدًا فلسطينيًّا و85299 مصابًا في غزة

يواصل الاحتلال قصفه لمناطق متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ254 مخلفا مئات الشهداء والجرحى.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، أن الاحتلال ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية، 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 41 شهيدا، و102 إصابة.

واوضحت الوزارة أن هناك عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفعت منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفا و337 شهيدا، غالبيتهم من النساء والأطفال، و85 ألفا و299 مصابا.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعلن هدنة إنسانية يومية.. والإعلام الحكومي في غزة يكذّب
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لكمين القسام ضد قوة إسرائيلية عند مفترق النابلسي جنوب غرب مدينة غزة
  • مصدر رفيع المستوى: مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها للوصول إلى اتفاق هدنة بغزة
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع الاستعداد لتأمين المساجد والشواطئ والطرق المؤدية للمحافظة في العيد
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن "هدنة تكتيكية" جنوبي غزة من طرف واحد
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن هدنة تكتيكية في جنوب قطاع غزة
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • إسرائيل تعلن "هدنة تكتيكية" في جنوب غزة لا تشمل رفح  (خريطة)
  • إسرائيل تعلن "هدنة تكتيكية" في جنوب غزة  (خريطة)
  • عاجل - 14 استشهدوا.. قوات الاحتلال قصفت الشجاعية والتفاح بغزة قبل قليل