تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني بإقليم وسط الصعيد الثقافى من خلال فرع ثقافة أسيوط برئاسة ضياء مكاوى العديد من الفعاليات الثقافية والفنية

حيث نظم المركز الثقافي للطفل بمنفلوط برئاسة ابوالحسن محمد ورشة حكى للأطفال بعنوان "الاعضاء الثائرة في جسم الإنسان" بمقر مدرسة التحرير بمنفلوط حاضرتها عزة سيد محمد حيث تقديم شرح مفصل عن جسم الإنسان واعضاؤه والهيكل العظمي والاعضاء الثائرة

عزة سيد محمد

تميزت الورشة بتقديم شرح مفصل عن جسم الإنسان وأعضاؤه والهيكل العظمي، حيث قامت المدربة عزة سيد محمد بشرح مبسط وممتع للأطفال حول كيفية عمل الأعضاء الثائرة في جسم الإنسان ودورها في الحفاظ على صحة الجسم.

كما تم تنظيم أنشطة تفاعلية وألعاب تعليمية لتعزيز فهم الأطفال لهذه المفاهيم العلمية.

تهدف هذه الورشة إلى تشجيع الأطفال على استكشاف عوالم العلوم والطب البشري بشكل مبسط وممتع، وتعزيز الوعي الصحي لدى الأطفال بشكل عام. كما تعتبر هذه الفعالية جزءًا من سلسلة الأنشطة التي ينظمها المركز الثقافي للطفل بهدف تنمية مهاراتهم ومواهبهم بشكل شامل ومتكامل.

جانب من ورشة حكي الأطفال

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب جسم الإنسان

إقرأ أيضاً:

متحف كفر الشيخ ينظم ورشة أشغال فنية لتعليم الأطفال صناعة مجسم الكعبة

نظم القسم التعليمي بمتحف كفر الشيخ، اليوم، ورشة أشغال فنية للأطفال، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بإشراف الدكتور أسامة فريد عثمان، مدير عام المتحف.

تدريب الأطفال على صناعة مجسم الكعبة المشرفة

خلال ورشة الأشغال الفنية جرى تدريب الأطفال على كيفية صناعة مجسم الكعبة المشرفة بمناسبة موسم الحج، التي جرى استخدام الورق المقوى والفوم جليتر في صناعتها.

وقال الدكتور أسامة فريد عثمان مدير عام متحف كفر الشيخ، إنّه جرى تنظيم ورشة أشغال فنية للأطفال احتفالاّ بعيد الأضحى المبارك، التي تضمنت تدريب الأطفال على كيفية صناعة مجسم الكعبة المشرفة، مشيراً إلى استمرار تنظيم الورش الفنية والفعاليات المختلفة على مدار أيام العيد.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدنى الفلسطينى: غزة تشهد إبادة جماعية وقتلاً متعمدًا للأطفال والنساء
  • قصور الثقافة بالدقهلية تنظم لقاءات توعوية احتفالا بيوم مكافحة عمل الأطفال
  • ختام ليالي العرض المسرحي "ماما أنا آسف" بثقافة الفيوم
  • إدانة دولية واسعة بالأمم المتحدة لتجنيد الأطفال بمخيمات تندوف
  • متحف كفر الشيخ ينظم ورشة أشغال فنية لتعليم الأطفال صناعة مجسم الكعبة
  • على طريقتها الخاصة.. قصور الثقافة بأسيوط تحتفل بالعيد والحج
  • عرض فيلم "أهل الكهف" بالمركز الثقافي بطنطا
  • متحف كفر الشيخ ينظم ورشة تدريبية لتعليم اللغة المصرية القديمة للأطفال
  • «اتصالات لكتاب الطفل» تختتم ورشة تدريبية حول شعر الأطفال
  • «البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030» ندوة تثقيفية وعرض فني على مسرح 23 يوليو بالمحلة