أفاد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر بأنه سيتم فصل التيار الكهربائى عن عدد من المناطق، اليوم السبت، لمدة 5 ساعات، تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الـ2 ظهرا لإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.


وأوضح مركز عمليات المحافظة أنه سيتم قطع التيار عن مناطق: «السجل المدني، نقابة عمال مصر والمنطقة المحيطة بها، التأمين الصحي، الأسرة والطفل، قصر الثقافة».


وكان المهندس سامى أبووردة، رئيس شركة توزيع كهرباء القناة، أكد أن الشركة وفرت كافة القدرات الكهربائية للمشروعات التنموية فى محافظة البحر الأحمر خاصة المشروعات السياحية لما لها من مردود كبير على الاقتصاد المصرى وتوفير العملات الأجنبية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر التأمين الصحي التيار الكهربائى السجل المدني القدرات الكهربائية المشروعات السياحية فصل التيار الكهربائي قصر الثقافة مركز عمليات محافظة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

سنتكوم: تدمير منصتي إطلاق صواريخ بمناطق الحوثيين واعتراض طائرتين مسيرتين

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، تدمير منصتي إطلاق صواريخ بمناطق سيطرة الحوثيين، واعتراض طائرتين مسيرتين فوق البحر الأحمر، غرب البلاد.

 

وقالت المركزية الأمريكية في بيان لها على منصة إكس: "في يوم 28 مايو/آيار وفي حوالي الساعة 8:40 مساءً (بتوقيت صنعاء)، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية من تدمير منصتي إطلاق صواريخ في منطقة يسيطر عليها الحوثيون المدعومين من إيران في اليمن".

 

 

وأضافت: "بشكل منفصل وفي نفس اليوم، حوالي الساعة 11:30 مساءً. (بتوقيت صنعاء)، أطلق الحوثيون المدعومين من إيران صاروخين باليستيين مضادين للسفن من المناطق التي يسيطرون عليها في اليمن باتجاه البحر الأحمر. لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأمريكية أو التحالف أو السفن التجارية".

 

وأردفت: "في اليوم التالي 29 مايو/آيار، بين الساعة 1:26 و1:38 صباحاً (بتوقيت صنعاء)، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية من تدمير طائرتين بدون طيار فوق البحر الأحمر تم إطلاقهما من منطقة يسيطر عليها الحوثيون المدعومين من إيران في اليمن".

 

وأوضحت أن الصواريخ والطائرات الحوثية تمثل تهديداً وشيكاً للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، لافتة إلى أن "اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً".


مقالات مشابهة

  • أنشأ مقر قيادة في اليمن وجنَّد المرتزقة.. فيلق القدس يشرف على عمليات الحوثي في البحر الأحمر
  • ضبط مالك سيارة مشروبات لسرقته التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة بمدينة نصر
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان
  • سنتكوم: تدمير منصتي إطلاق صواريخ بمناطق الحوثيين واعتراض طائرتين مسيرتين
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 6 عمليات عسكرية على ست سفن في البحر المتوسط والبحرين الأحمر والعربي (إنفوجرافيك)
  • الحوثيون يعلنون استهداف 6 سفن مرتبطة بإسرائيل في 3 بحار
  • الحوثيون: نفذنا 6 عمليات عسكرية ضد سفن منها 3 في البحر الأحمر
  • عاجل.. الحوثيون يعلنون عن 6 عمليات جديدة في الأبيض المتوسط والبحرين العربي والأحمر