أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والجونة فى الخامسة مساء اليوم السبت، باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضى، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز، بينما حل نادي الزمالك فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعا.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والجونة فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري المصري مباراة الاهلي والجونة

إقرأ أيضاً:

شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج

تشهد المشاعر المقدسة خلال هذه الأيام أعمال وتجهيزات واستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام لحج هذا العام 1445.
وانتهى تجهيز المخيمات وتزويدها بالاحتياجات الضرورية كافة لينعم ضيوف الرحمن بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في أجواء من الطمأنينة والروحانية.
أخبار متعلقة جاهزية مساجد "الحجوزات" بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمنطقس السعودية.. رياح شديدة على المدينة المنورةوتواصل القطاعات الحكومية والأهلية المعنية بخدمة الحجاج وضيوف الرحمن جهودها وفق الخطط التشغيلية، حيث راعت فيها تغطية الجوانب الإدارية والفنية الميدانية، بهدف توفير كل ما يحتاجه الحاج تحقيقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بمتابعة من سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وسمو نائبه رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الحج المركزية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام- واس صيانة الطرق والإنارةوفي هذا السياق، جهزت أمانة العاصمة المقدسة عدداً من الفرق الميدانية التي تعمل على مدار الساعة للإشراف والمتابعة على أعمال صيانة الطرق والإنارة بالإضافة للأرصفة والمرافق العامة؛ للتأكد من سلامتها واستخدامها بكفاءة عالية، وذلك استعداداً لموسم حج عام 1445 هـ.
ونُفِّذَت اختبارات الجودة للطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة، عن طريق مختبر المواد تحت إشراف مهندسين متخصصين وفرق فنية مؤهلة بالإضافة لأعمال معالجة وصيانة أعمدة الإنارة بواقع 4767 عمودًا وبرج إنارة بالمشاعر المقدسة وصيانة 123 جسراً في مكة المكرمة و 20 جسراً في المشاعر المقدسة بالإضافة لاستكمال أعمال الصيانة لـ 58 نفقًا منها 48 للمركبات و 10 أنفاق للمشاة بإجمالي أطوال 34000 متر.
وجهزت الأمانة العديد من مراكز الخدمات بالمشاعر المقدسة حسب التوزيع الجغرافي، وتم تزيدها بالأجهزة والآليات والقوى البشرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام- واس مراكز الخدمة الميدانيةفيما أكملت شركات الطوافة استعداداتها من خلال تجهيز مراكز الخدمة الميدانية التابعة لها، استعداداً لنقل ضيوف الرحمن وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم.
وجُهِّزَت مخيمات حديثة بمواصفات عالمية، تتميز بالعزل للضوء والحرارة ومقاومة للحريق، وواقية من الأشعة فوق البنفسجية، وترتبط كل خيمة بنظام تبريد خاص، كما تتوفر بها وسائل الأمن والسلامة للتمديدات الكهربائية، والخدمات المساندة، إضافة إلى توفير الخدمات الصحية، والنوعية في الوجبات الغذائية، وطريقة تقديمها للحجاج، وذلك ارتقاءً بمنظومة الخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام.
وتواصل شركات الطوافة فرضيات التأكد من أنظمة تشغيل النقل الترددي في المشاعر المقدسة حيث تشتمل على تفقد طرق ومسارات حافلات النقل الترددي، والتأكد من اتباع الخطط المخصصة لنقل الحجاج، وذلك وفق الجداول والأوقات المحددة من النقابة العامة للسيارات في مكة المكرمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام- واس الهيئة العامة للطرقكما ستقوم الهيئة العامة للطرق وبالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة، بالتوسع في تجربة تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع في المشاعر المقدسة، حيث قامت الهيئة وبالشراكة مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ هذه المبادرة بجانب مسجد نمرة بمشعر عرفات، وذلك بمساحة 25 ألف متر مربع.
وتهدف هذه التجربة لخفض درجة الحرارة في الأحياء والمناطق السكنية، وتقليل الطاقة المستخدمة في تبريد المباني وتقليل آثار تغير المناخ، كما تسهم هذه التقنية في توفير بيئة أكثر راحة في مناطق الانتظار، والمناطق التي يتجمع فيها الناس.

مقالات مشابهة

  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • كأس مصر.. فوز ساحق للبنك الأهلي وضربات الجزاء تؤهل الجونة لدور الـ16
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر
  • محرز أفضل ممرر حاسم للموسم في الدوري السعودي
  • بتهمة الإهانة والترويع.. حبس الشحات لاعب الأهلي المصري عاما