في ناين إلمز في لندن، يمتلئ الهواء بحماسة ورجاء الأصوات التي تطالب بوقف إطلاق النار في غزة، وتعرب عن التضامن مع فلسطين.

مظاهرة حاشدة بلغ عدد المشاركين فيها، الآلاف، نُظمت خارج سفارة الولايات المتحدة في لندن، حيث تجمع حشد متزايد من المتظاهرين، مرددين الدعوة العالمية للسلام في الشرق الأوسط.

وأفادت مراسلة “سكاي نيوز”، أميليا هاربر، بأن الأعداد في المظاهرة، تتزايد باطراد؛ مما خلق شعورا واضحا بالإلحاح على دعوة إسرائيل لوقف إطلاق النار في غزة، وإيصال المساعدات الإنسانية.

 

وكان الحشد يركز على شاشة كبيرة بالقرب من السفارة الأمريكية، ويعرض المتحدثين المتحمسين الذين يدعون بشدة إلى وقف فوري لإطلاق النار.

"وقف إطلاق النار الآن"، هذا الشعار يتردد صداه في جميع أنحاء المظاهرة، ويرمز إلى النداء الجماعي لإنهاء الأعمال العدائية لإسرائيل في قطاع غزة.

ويتمركز ضباط الشرطة بمحط السفارة؛ لضمان سلامة التجمع ونظامه، حيث تتصاعد المشاعر العدائية من المتظاهرين المختلفين من اليمينين المتطرفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سفارة الولايات المتحدة الآف من المتظاهرين غزة 50 ألف حامل في غزة إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

بيان أردني بعد احتجاز أردنيين في عدد من مطارات لندن ومنعهم من دخول الأراضي البريطانية

أفادت وزارة الخارجية الأردنية اليوم الأحد بمتابعتها أوضاع المواطنين الأردنيين المحتجزين في عدد من مطارات مدينة لندن في بريطانيا.

إقرأ المزيد بريطانيا.. "حزب العمال" يتعهد بخفض عدد المهاجرين حال تسلمه مفاتيح "داونينغ ستريت"

وأشارت الوزارة في بيان إلى أنه تم منع دخول المواطنين الأردنيين إلى داخل الأراضي البريطانية واحتجازهم داخل المطارات لدى وصولهم لأسباب مختلفة، بينها وفق المعلومات الأولية مخالفة قوانين الإقامة والهجرة فيما يتعلق بالحجوزات الفندقية والتعليمات المتعلقة بالدخول للأراضي البريطانية.

وأفاد مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير د.سفيان القضاة أن الوزارة ومن خلال السفارة الأردنية لدى لندن تتابع مع السلطات البريطانية المختصة أوضاع المواطنين المحتجزين لتأمين عودتهم إلى المملكة بأسرع وقت ممكن، والوقوف على جميع المسببات المفضية لمنعهم من دخول الأراضي البريطانية.

وأكد السفير القضاة على ضرورة تقيد المواطنين الأردنيين المسافرين إلى بريطانيا بتعليمات التأشيرة الإلكترونية الجديدة للدخول لبريطانيا ETA، واستعمالها للغايات التي أوجدت من أجلها، داعياً المواطنين الأردنيين المسافرين إلى بريطانيا للتواصل مع مديرية العمليات والشؤون القنصلية، ومع السفارة الأردنية في لندن، لطلب المساعدة في الحالات الطارئة وعلى مدار الساعة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بيان أردني بعد احتجاز أردنيين في عدد من مطارات لندن ومنعهم من دخول الأراضي البريطانية
  • متظاهرون بالآلاف يطالبون بتغيير جذري في سياسة الإسكان ببرلين
  • جانتس يوافق على خطة بايدن لوقف إطلاق النار فى عزة
  • أمريكا والسعودية تبحثان أحدث مقترح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • متظاهرون مؤيدون لفلسطين يقتحمون متحف بروكلين في نيويورك (فيديو)
  • بايدن يقترح 3 مراحل لوقف إطلاق النار في غزة|حركة حماس تعلن استعدادها للتعامل بإيجابية مع مقترحات الرئيس الأمريكي.. الاتحاد الأوروبي يرحب بالخطة الأمريكية ويدعو إلى إنهاء الحرب
  • أمين عام الأمم المتحدة يرحب بمبادرة بايدن لوقف إطلاق النار في غزة
  • حماس ترد على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة
  • تفاصيل المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة
  • "حماس" تعلّق على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة