كشفت شركت شاومي الصينية، عن أحد إصداراتها من سلسلة Poco، والذي يأتي ضمن الفئة الاقتصادية صديقة الميزانية التي تقدم قيمة حقيقية مقابل سعر مقبول، وتستهدف الشباب بشكل كبير.

سعر ومواصفات شاومي Poco C65

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتوفر هاتف شاومي الجديد Poco C65، مقابل سعر حوالى 149 دولار(أي ما يعادل 4.

587 جنيها مصريا) للطراز بسعة 6 رام + 128 جيجابايت.

 

برخص التراب.. شاومي تطلق موبايل سعره على قد الإيد وإمكانيات متوسطة تشترى شاومي 14 برو ولا Xiaomi 14.. مقارنة هتكشفلك الفرق

 

يعمل هاتف شاومي Poco C65، بواسطة معالج ميدياتيك من نوع Helio G85، المطور بدقة تصنيع 12 نانومتر، والذي يأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع eMMC 5.1.

شاومي Poco C65

يتميز هاتف شاومي Poco C65، بشاشة كبيرة بقياس 6.74 بوصة، من نوع IPS LCD، وبجودة عرض HD+، تبلغ دقتها 720 × 1600 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

شاومي Poco C65

يحتوي هاتف شاومي Poco C65، على كاميرا خليفة مزدوجة الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصلة بمستشعر للتصوير بالماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يحزم هاتف شاومي Poco C65، بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن الخارق السريع بقدرة 18 وات.

ويتوفر هاتف شاومي Poco C65، في 3 ألوان هي الأسود والأزرق والبنفسجي.

شاومي Poco C65

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي شاومي Poco C65

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد وساحات صلاة عيد الأضحى في الوادي الجديد

أكد الدكتور مختار دياب، مدير عام مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، اليوم الأحد، أن عدد ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك بلغت 11 ساحة كبرى و141 مسجدا لأداء صلاة العيد على مستوى المحافظة، وتحديد إمام بكل مسجد وساحة؛ لأداء الشعائر بالتنسيق مع وزارة الأوقاف.

وأضاف الدكتور مختار دياب مدير عام مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، تشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لمتابعة جميع شئون المساجد والترتيبات اللازمة لما قبل صلاة العيد وأثناء الصلاة وبعدها، والانتهاء من خطة توزيع الخطباء والأئمة بمساجد وساحات الصلاة على مستوى المحافظة في صلاة عيد الأضحى المبارك، وتجهيز عدد من الخطباء الاحتياطيين تحسبا لوقوع طارئ لأية خطيب أو إمام مسجد قبل صلاة العيد، وتجهيز المساجد بمراكز المحافظة ومتابعتها المستمرة من جانب المفتشين ومديري الإدارات، وتوفير الفرش اللازم وكافة المستلزمات من خلال دعم وزارة الأوقاف.


ومن جانبه وجّه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتوفير وسائل إنتقال لنقل المواطنين للساحات والتأكد من أعمال النظافة والتعقيم بكافة المواقع، وتوفير أماكن مخصصة للصلاة للسيدات، وتوزيع هدايا على الأطفال لإدخال البهجة والسرور، كما شدد على متابعة وجاهزية غرف العمليات الرئيسية والفرعية لمتابعة الموقف وتلقي أي بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها طوال أيام العيد.

وأكد الزملوط الجاهزية التامة ورفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الخدمية والمرافق الحيوية استعدادا لعيد الأضحى المبارك وتشكيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالمراكز الإدارية الخمس لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والمتابعة المستمرة.

وأنهت محافظة الوادي الجديد استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك وسط تشديدات أمنية لتأمين المحتفلين ومنع حدوث أي مشكلة تواجه المواطنين.

ووجَّه محافظ الوادي الجديد، المسؤولين برفع حالة الطوارئ لدرجتها القصوى وإلغاء الإجازات وتشكيل غرف عمليات مركزية لمتابعة الاحتفالات خلال فترة العيد.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox
  • تعرف على أفضل الأجهزة الحديثة التي تعمل على توفير الراحة والأمان في حياتك مع متجر مايكرو
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • تعرف على إيرادات فيلم رايان جوسلينج الجديد The Fall Guy
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • تعرف على موعد وساحات صلاة عيد الأضحى في الوادي الجديد
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة
  • صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت