هيماء ـ «الوطن»:
فاز بنك العز الإسلامي مؤخرًا بجائزة أفضل برنامج مصرفي للأطفال خلال حفل جوائز منتدى المرأة السنوية والذي أقيم بفندق شيراتون روي برعاية صاحبة السُّمو السَّيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد حيث تسلمت الجائزة نيابة عن البنك عذاري العيسرية مديرة تطوير المنتجات ومنى الخصيبية نائبة مدير أولى للاتصالات المؤسسية ومزون الجابرية أخصائية أولى للتسويق والهُوِية التجارية والتصميم.

وظفر بنك العز الإسلامي بالجائزة لاستمراره الدائم في تقديم الخدمات والمنتجات الحصرية والاستثنائية التي يقدِّمها لعملائه والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث يقدِّم خدمات مصرفية خاصة للأطفال ضِمن برنامج العز جونيور ويتميز البرنامج بمعدلات أرباح عالية على المبالغ التي يقوم بها أولياء الأمور بإيداعها في الحساب استنادًا إلى مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية مع وجود خيارات الإيداعات أو التحويلات المالية المتكررة، سواء بشكل أسبوعي أو شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، حيث يقوم بتزويد أولياء الأمور بالخطَّة المناسبة للادخار، مع منح امتياز خاص للأطفال بالحصول على معدل تمويلي خاص لمواصلة الدراسات العليا عند استمرار حساباتهم، كما يمنحهم خيار مواصلة المشوار التعليمي بمعدل ربح في متناول اليد مع إجراءات سهلة ومَرِنة. وقالت لينا آل عبدالسلام رئيسة قسم التسويق والاتصالات المؤسسية: نعتز ونفتخر بالفوز بهذه الجائزة وهي دليل على تفانينا في خدمة جميع شرائح المجتمع وتقديم حلول مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لعملائنا، كما جاءت في اتجاه استراتيجي لغرس ثقافة الادخار في المجتمع من خلال تقديم ثلاثة برامج قيمة للعملاء وهي برنامج العز جونيور للأطفال وبرنامج «العز يوث» للشباب وبرنامج العز ون للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم لبنك العز الإسلامي ومن خلال هذه البرامج الثلاثة نسعى لتأمين المستقبل للأجيال القادمة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العز الإسلامی

إقرأ أيضاً:

باقري يدعو إلى عقد اجتماع طارئ لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي

دعا وزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري إلى عقد اجتماع طارئ لوزراء خارجية الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي واتخاذ خطوات أكثر جدية من قبل البلدان الإسلامية تجاه إسرائيل.

من ضمنها حرب غزة.. طهران وبغداد تبحثان قضايا إقليمية ودولية

وأشار باقري، خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، إلى "جهود بعض الدول بما فيها جنوب إفريقيا لرفع قضية لدى محكمة العدل الدولية وكذلك قطع عدد من دول أمريكا اللاتينية العلاقات مع الكيان الصهيوني جراء حربه في غزة".

ودعا إلى اتخاذ خطوات أكثر جدية من قبل البلدان الإسلامية في هذا المجال".

وشدد على "ضرورة أن تتخذ البلدان الإسلامية إجراءا فعليا لوقف جرائم الصهاينة" مشيرا إلى "استمرار وتزايد جرائم الصهاينة في رفح".

من جانبه ندد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي خلال الاتصال، بـ"جرائم الصهاينة" مؤكدا "ضرورة اتخاذ إجراء فعلي ضد الكيان الإسرائيلي".

وتطرق مع باقري إلى الحديث عن "جرائم الاحتلال في رفح وقطاع غزة".

وشدد على "ضرورة اتخاذ خطوات عملية في هذا الخصوص بمشاركة سائر البلدان الإسلامية لوقف جرائم الصهاينة".

المصدر: "تسنيم"

مقالات مشابهة

  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • بالصور.. عماني يفوز بجائزة أفضل اختراع في المعرض الدولي للاختراع والابتكار بالصين
  • الخدمات المصرفية الإسلامية في روسيا.. تجربة في بداية الطريق
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • "الشؤون الإسلامية" تنظم برنامجًا دعويًا بمسجد الخيف في مشعر منى خلال الحج
  • «الشارقة للحضارة الإسلامية»... مقتنيات فريدة تجسد روحانية وعظمة شعائر الحج
  • محمد سعيد المرتجي: هذه أسباب وفرة البحوث الفرنسية عن الفن الإسلامي
  • باقري يدعو إلى عقد اجتماع طارئ لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
  • كلية الدعوة بالقاهرة تعلن تقديم دورات في علوم الشريعة واللغة والثقافة الإسلامية