حرص مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب على الاجتماع بالفريق الأول لكرة السلة، من أجل مؤازرته ومساندته قبل مواجهة الأهلي غداً الثلاثاء في دور الـ 8 لبطولة دوري المرتبط.

وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل إلى صالة محمد حسن حلمي لعقد جلسة مطولة مع فريق السلة قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي.

وشهدت الجلسة تقديم الدعم والمساندة من مجلس إدارة نادي الزمالك للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي، و أكد الكابتن حسين لبيب على ثقته الكاملة في الفريق والجهاز الفني لتحقيق الفوز في اللقاء.

من جانبه أعرب أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة عن امتنانه الشديد لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب ووعد ببذل الجميع  لأقصى جهد ممكن خلال المباراة والفترة المقبلة.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من، أحمد مرعى مديراً فنياً، و ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب الأهلى دوري المرتبط

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

تفاصيل أزمة الزمالك قبل مواجهة المصري

تتمثل الأزمة في غياب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عمر جابر عن المباراة بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا خيارات جوزيه جوميز لتعويض الغيابات

أكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي سيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام المصري، لتعويض غياب أحمد فتوح وعمر جابر.

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يطلب ضم معار الزمالك رسمياً.. لبيب يرد
  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • أول تعليق لقائد الأهلي المصري سيف سمير بعد قرار إحالته للتحقيق (فيديو)
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم