نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أفضل موبايل سامسونج للشباب في 2023 بسعر مناسب


كشفت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا العام عن سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الهواتف بأسعار مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

وبالنسبة للشباب الذين يبحثون عن هاتف بسعر مناسب مع أداء جيد وميزات رائعة، فإن أفضل خيار هو هاتف Galaxy A34.

 

إزاي تخلي بيتك سمارت بأقل تكلفة 


مع تقدم التكنولوجيا، أصبح من الممكن تحويل المنزل إلى منزل ذكي، مما يوفر العديد من المزايا مثل الراحة والأمان وتوفير الطاقة. ومع ذلك، كان يعتقد في السابق أن تحويل المنزل إلى منزل ذكي أمر مكلف، ولكن مع انخفاض أسعار الأجهزة الذكية، أصبح من الممكن تحويل المنزل إلى منزل ذكي بأقل تكلفة.

 

إزاي تعمل شات سري في واتساب محدش يقدر يوصله غيرك.. الطريقة هنا


يواصل تطبيق واتساب WhatsApp تحسين تجربة المستخدم من خلال اختبارات الإصدارات التجريبية (Beta Testing)، حيث يساعد المستخدمون المختارون في تحديد وإصلاح الأخطاء، وصقل الميزات، وتقييم الوظائف.

 

بأقل من 6000 جنيه.. أحدث سمارت ووتش من Vivo تنافس Apple Watch


أعلنت شركة فيفو Vivo الصينية  عن ساعة ذكية جديدة في بلدها الأم، وتعتبر أحدث عروض الشركة هو Vivo Watch 3 ويأتي بعد نجاح Watch 2 التي ظهرت لأول مرة في عام 2021.

 

بكاميرا 108 ميجابكسل.. موبايل جديد من Honor بسعر رخيص جدا


أطلقت شركة هونر Honor الصينية الرائدة هاتفًا ذكيًا جديدًا باسم X50i +، يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، وجسم خفيف ، وسعر منخفض نسبيًا.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

48 % نمو في إيرادات شركة مصر للمقاصة

 


أعلنت شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي عن نتائج أعمالها محققة قفزة في إيرادات نشاط الشركة بنسبة 48% مقارنة بعام 2022 بزيادة قدرها 144 مليون جنيه،كما بلغت نسبة زيادة العوائد على استثمارات الشركة بنسبة 50% مقارنة بعام 2022  بزيادة قدرها 595 مليون جنيه بالإضافة إلى اتخاذ الإدارة لخطوة استباقية لتعزيز كفاءة نظام توزيع الكوبونات من خلال زيادة دعم مخصصات خطر صرف الكوبونات من 18 مليون جنيه مصري في نهاية عام 2022 إلى 401 مليون جنيه مصري في نهاية عام  2023 وعلى الرغم من ذلك حققت الشركة أرباحًا تفوق المعدلات المستهدفة لعام 2023 والتي بلغت 1.02 مليار جنيه مصري بزيادة قدرها 2%عن عام 2022.


ومن جانبه قال المهندس هشام مبروك العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة بإن الشركة نجحت خلال عام 2023 في تحقيق تحولات هامة في بيئة ومناخ الأعمال كان لها مردودًا إيجابيًا على النتائج المالية كما ساهمت في تعزيز وترسيخ مكانة الشركة الاقتصادية وتكليل جهودها وحصولها على جائزة أفضل شركة للمقاصة في الوطن العربي لعام 2023والتي يمنحها اتحاد أسواق المال العربية ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للاتحاد، وتُعدّ هذه الجائزة شهادة على التزام شركة مصر للمقاصة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وتعزيز كفاءة السوق المالي المصري.


وقد أوضحت الشركة أن أسباب نمو نتائج اعمالها عن عام 2023 مقارنةً بالأعوام السابقة ترجع إلى نتاج نجاح سياسات الإصلاح الاقتصادي وأثرها الإيجابي على سوق المال المصري والدور الرائد للشركة لتقديم أفضل الخدمات لكافة أطراف سوق المال المصري طبقا لأفضل المعايير العالمية والذي ابرزته الاستراتيجية الموضوعة من مجلس إدارة الشركة الحالي من خلال رؤية متكاملة تتضمن تصحيح وتلافي أية معوقات سابقة تؤثر على أداء الشركة بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية لمواكبة معدلات النمو الاقتصادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات يوم الخميس 13 يونيو 2024
  • 48 % نمو في إيرادات شركة مصر للمقاصة
  • كازاخستان تشهد بناء أول منزل بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في آسيا الوسطى
  • ملتقى حزم العدين يدين مصادرة الحوثيين منزل مواطن في إب
  • عمال وشيفات.. وظائف خالية للشباب (الشروط وكيفية التقديم)
  • «ماونتن فيو» أحدث مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالعبور.. الشروط وطريقة التقديم
  • «بولينوم» تخطط لإنشاء صندوق بـ 100 مليون دولار
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • تحويل المساحات الخضراء في النجف إلى مشاريع تجارية يثير الجدل.. فيديو