العرب القطرية:
2024-06-16@13:57:59 GMT

طائرة الشرطة تعبر الوكرة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

طائرة الشرطة تعبر الوكرة

حقق فريق الشرطة الفوز على الوكرة بنتيجة 3- 1 ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري الكرة الطائرة وجاءت نتيجة الأشواط 25-22 /‏‏ 25- 22 /‏‏ 22 - 25 /‏‏ 25-23 وجاءت المبارة قوية ومثيرة في ظل التنافس الشديد بين الفريقين خاصة وأن كلا منهما قدم مباراة كبيرة إلا أن خبرة الشرطة حسمت المواجهة ليحقق فريق الشرطة فوزه الأول في المسابقة التي يسعى لاسترداد اللقب لاسيما وأنه استعد للموسم بقوة أما فريق الوكرة فرغم خسارته إلا أنه قدم مباراة كبيرة.

وفي سياق آخر تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى لدوري الكرة الطائرة بمباراة واحدة تجمع الأهلي والغرافة. 
وكانت منافسات الأسبوع الأول قد انطلقت يوم الأربعاء بلقاء الريان مع السد وفاز الرهيب بالافتتاحية ثم فوز العربي على الشمال بنفس النتيجة بثلاثية.  

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري الكرة الطائرة فريق الشرطة

إقرأ أيضاً:

«القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي

نظمت منطقة القليوبية للكرة الطائرة، احتفالية لختام أنشطة الموسم الرياضي، وذلك لتكريم الفرق واللاعبين الذين حققوا إنجازات متميزة خلال الموسم الرياضي تحت رعاية المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والدكتور هاني محمد زكريا، رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة.

تكريم الفرق الفائزة

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين واللاعبين والجماهير، إذ جرى تكريم الفرق الفائزة في مختلف البطولات وتوزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين المتميزين.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات منطقة القليوبية للكرة الطائرة، إذ شهد الحفل حضورًا كبيرًا من المهتمين برياضة الكرة الطائرة وأسر اللاعبين واللاعبات، مما أضاف أجواءً من الفرح والاحتفال بالنجاحات التي حققتها المنطقة في هذا الموسم.

تطوير رياضة الكرة الطائرة

من جهته، أعرب الدكتور هاني محمد زكريا رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الفرق المشاركة، مشيرًا إلى أنّ هذه الاحتفالية تأتي تتويجًا للجهود المستمرة التي تبذلها منطقة القليوبية لتطوير رياضة الكرة الطائرة في مصر.

وأشاد الدكتور هاني محمد زكريا، بجهود القائمين على تنظيم هذه الاحتفالية، قائلا إن هذا التكريم يعد دافعًا قويًا لمواصلة العمل الجاد والاهتمام بالمواهب الرياضية الشابة، وتم توزيع الدروع والشهادات على المكرمين، وسط أجواء من البهجة والفرح، متمنين مزيدًا من التقدم والنجاح لرياضة الكرة الطائرة في محافظة القليوبية وفي مصر بصفة عامة.

وتضمنت الاحتفالية عروضًا رياضية وفنية، أضفت أجواءً من البهجة والسرور على الحضور، مما جعل هذه الفعالية ختامًا مثاليًا لموسم رياضي حافل بالإنجازات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • بعد فوز ألمانيا وسويسرا.. موعد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى
  • فوزان وتعادلان في مباريات التأهيل لدوري نجوم العراق
  • القليوبية: ختام الموسم الرياضي بتكريم رموز الكرة الطائرة
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • تنطلق الليلة.. تعرف على جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية
  • قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • موعد مباريات الجولة الأولى في يورو 2024
  • رعب على متن طائرة: تعطل تكييف الهواء يرفع درجة الحرارة إلى 52 مئوية