لايف ستايل، في الصيف 3 خطوات يجب اتباعها قبل ممارسة الرياضة،01 00 ص الإثنين 10 يوليه 2023 د ب أ نصح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في الصيف.. 3 خطوات يجب اتباعها قبل ممارسة الرياضة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في الصيف.. 3 خطوات يجب اتباعها قبل ممارسة الرياضة

01:00 ص الإثنين 10 يوليه 2023

- د ب أ

نصح البروفيسور إنجو فروبوزه باتباع مجموعة من التدابير المهمة عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق خلال فصل الصيف لتجنب التعرض لمشاكل بالدورة الدموية نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وقال الأستاذ بالجامعة الرياضية الألمانية في كولن أنه يجب ممارسة الرياضة في أوقات بعيدة عن ذروة سطوع الشمس كالصباح الباكر مثلاً، ومن الضروري أيضا ارتداء ملابس وظيفية تتمتع بتهوية جيدة وتعمل على تصريف العرق سريعاً، وممارسة الرياضة باعتدال وزيادة شدة التدريب تدريجياً، حتى لا يتعرض الجسم للإجهاد بشكل إضافي.

ونصح أيضاً بضرورة تناول السوائل بشكل كاف، لتعويض السوائل والأملاح المفقودة بفعل ممارسة الرياضة، علما بأن المياه المعدنية تعد مثالية لهذا الغرض.

ومن اللازم أيضاً تطبيق كريم واق من الشمس بعامل حماية (SPF) لا يقل عن 30، لا سيما على أجزاء الشمس المعرضة للشمس، مع تكرار تطبيق الكريم من وقت إلى آخر للحفاظ على الحماية، التي يوفرها.

وينبغي أيضاً حماية الرأس بواسطة قبعة، وكذلك حماية العين بواسطة نظارة رياضية.

وأكد البروفيسور الألماني على ضرورة الاستماع إلى الجسد والتوقف عن ممارسة الرياضة في حال ملاحظة أية أعراض تنذر بمشاكل في الدورة الدموية مثل الصداع والدوار والغثيان وحمى وضيق في التنفس ومشاكل في الاتزان والتوجه.

ومن الرياضات المناسبة لفصل الصيف السباحة والمشي باستخدام العصي والركض الخفيف وركوب الدراجة الهوائية.

ويتعين على الأشخاص، الذين يعانون من مشاكل بالدورة الدموية أو مشاكل بالجهاز التنفسي، استشارة الطبيب أولاً قبل ممارسة الرياضة في الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی الصیف

إقرأ أيضاً:

حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات

عاقبت محكمة جنح مدينة نصر، حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ في اتهامه بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.

وكشفت التحقيقات حول الواقعة بناءً على ما جاء في موجب البلاغ الذي تقدم به اللاعب محمد الشيبي: إذ أنه في يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 وفي استاد الدفاع الجوي بالقاهرة وفي وقت إقامة مباراة نادي بيراميدز اف سي ضد النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز أقدم المشكو في حقة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب، على اقتراف جرائم الضرب والسب والقذف والإهانة بحق الشاكي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وبحق والدته.

وأضاف البلاغ المقدم من الشيبي: أن جرائم استخدام العنف والقوة ضد اللاعبين وجرائم الترويح والتهديد والتخويف والبلطجة بحق الشاكي، وذلك بأن قام المشكو في حقه حسين الشحات بصفع الشاكي على وجهه على مرأى ومسمع الملايين، موجها له عبارات السب والقذف والإهانة والترهيب والترويع والتهديد بالإيذاء الجسدي بحق الشاكي وبحق والدته.

اقرأ أيضاًعاجل.. حبس حسين الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي

فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب

مقالات مشابهة

  • لايف الآن بدون تقطيع بث مباشر النصر ضد الهلال اليوم الجمعة 31/5/2024
  • يلا شوت AlHilal| مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر بث مباشر اليوم في نهائي كأس الملك Yalla shoot لايف
  • كوورة لايف مباشر الآن.. بث حي مباراة الهلال والنصر - تويتر HD اليوم مشاهدة رابط سريع دون تقطيع
  • مباشر الآن "دون فلوس".. مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا كوورة لايف دون تقطيع | كأس الحرمين الشريفين
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • بسبب صفعه الشيبي.. حكم بحبس حسين الشحات ومنعه من ممارسة الرياضة
  • وزارة الخارجية: تعيد بعض الدول الغربية المعروفة تكرار مواقفها السلبية أمام ما يسمى بالمؤتمر الثامن في بروكسل لـ “دعم مستقبل سورية والمنطقة”، والتي تؤكد الاستمرار في سياساتها الخاطئة التي دأبت على اتباعها تجاه سورية لأكثر من عشر سنوات وحتى الآن
  • حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات
  • رسمياً.. دانيل دانيل “عايزة عريس”
  • للقضاء على الإرهاق.. 5 طرق تحافظ على النشاط والحيوية