الجمعة, 17 نوفمبر 2023 11:44 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن اسحاب الفنانات رانيا يوسف ونرمين الفقي ومي سليم من المشاركة في مسلسل “أولاد الحاج متولي.

وخلال لقاء تلفزيوني كشف المؤلف حسين مصطفى محرم حقيقة انسحاب النجمات الثلاث من المشاركة في بطولة المسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.


وقال محرم: “الفنانة نرمين الفقي لم تعتذر عن المسلسل، وهي على اتصال دائم بي”.

وأضاف: “الفنانة رانيا يوسف أؤكد أننا لم نعرض عليها المسلسل نهائياً علشان توافق أو تعتذر، وطبعا يشرفني تبقى موجودة في العمل، ومفيش حد راح له الورق واعتذر”.

وتابع: “الفنانة مي سليم كانت مرشحة لدور غير أدوار وفاء عامر أو نرمين الفقي، وكانت حابة الدور جداً، لكن حصل خلاف على أمور مادية، إلى جانب ارتباطات تعاقدية لها في مسلسلات أخرى حالت دون وجودها معنا، وكنا نتمنى تفضل في المسلسل”.

وقالت الفنانة وفاء عامر خلال اللقاء غن المسلسل ليس استكمالاً للمسلسل الشهير “عائلة الحاج متولي” قائلة: “أولاد الحاج متولي ليس امتدادًا لمسلسل عائلة الحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف”.
وأضافت: “أولاد الحاج متولي يناقش صراع الأبناء حول منزلهم، وأن البيت سيظل قائماً لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري”.

مسلسل “أولاد الحاج متولي” مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم من بينهم نرمين الفقي، وفاء عامر، إدوارد، وسميرة صدقي، وعبير منير، ومحمد عبد الجواد، ونخبة من نجوم السعودية مثل عبدالله العامري، ونرمين محسن، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: أولاد الحاج متولی

إقرأ أيضاً:

شراكة بين محرم وشركاه وتشاينا هاربور للهندسة المحدودة

أعلنت مجموعة محرم وشركاه(M&P)، أكبر مجموعة متخصصة في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع شركة تشاينا هاربور للهندسة المحدودة، تستهدف هذه الشراكة بين الطرفين تعزيز مشاركة تشاينا هاربور في مشروعات البنية التحتية المصرية.

تُعد شركة تشاينا هاربور للهندسة (CHEC) من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في البنية التحتية، تمتلك  أكثر من 90 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا حول العالم، وتعمل في أكثر من 100 دولة ومنطقة، حيث تصل إجمالي قيمة عقودها  40 مليار دولار أمريكي، وقد  سبق لشركة تشاينا هاربور تطوير وتوسعة ميناء السخنة وإنشاء محطة تداول الحاويات والبضائع بالحوض الثاني بتكلفة 550 مليون دولار.

قالت هالة عبد الودود، الرئيس التنفيذي لمجموعة محرم وشركاه: "يسعدنا الإعلان اليوم عن التوقيع على مذكرة التفاهم مع تشاينا هاربور للهندسة، التي تعد واحدة من كبرى الشركات الهندسية في العالم"، مشيرة إلى أن  هذه الشراكة الاستراتيجية تهدف دعم مشروعات البنية التحتية التي تقيمها الشركة في مصر، والتي تأتي على خلفية تنامي العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين خلال السنوات الأخيرة".

أضاف ديوان كون، المدير العام لشركة تشينا هاربور مصر: "يمثل السوق المصري واحدًا من أهم أسواق تشاينا هاربور في الشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة مع توجه الدولة المصرية لإقامة العديد من مشروعات البنية التحتية العملاقة مثل الموانئ واللوجستيات، لذا نسعى من خلال هذه الاتفاقية الاستراتيجية إبراز المشروعات التي ننفذها في السوق المصري، أحد أهم الأسواق التي نعمل بها في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • شراكة بين محرم وشركاه وتشاينا هاربور للهندسة المحدودة
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن