شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24ساعة إحالة المتهم في حادث دهس القاهرة الجديدة للمحكمة الجنائية العاجلة، أخبار مصر تمت إحالة المتهم في حادث دهس القاهرة الجديدة إلى المحكمة الجنائية العسكرية ال عاجل ة نشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24ساعة.

. إحالة المتهم في حادث دهس القاهرة الجديدة للمحكمة الجنائية ال عاجل ة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24ساعة.. إحالة المتهم في حادث دهس...

أخبار مصر.. تمت إحالة المتهم في حادث دهس القاهرة الجديدة إلى المحكمة الجنائية العسكرية العاجلة.. نشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

المتحدث العسكري: إحالة المتهم في حادث القاهرة الجديدة للمحكمة الجنائية العسكرية العاجلة قال العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري بإسم القوات المسلحة أنه إستكمالاً للإجراءات القضائية المتخذة حيال واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، أفاد المدعي العام العسكري بأن النيابة العسكرية قد أنهـت التحقيقات الجارية فى القضية رقم ۱۷۰ / ۲۰۲۳ "جنايات عسكرية" شرق القاهرة ضـد المتهم.

وزير الاتصالات يفتتح مقر شركة ألمانية رائدة في صناعة برمجيات السيارات الحديثة افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقر الجديد لشركة "سايتك سولوشينز"SEITech Solutions الرائدة فى تطوير الأجهزة والبرامج المدمجة لصناعة السيارات، وتقنيات حلول الثورة الصناعية الرابعة للتطبيقات الصناعية.

خبير يكشف موعد بدء إثيوبيا في الملء الرابع لـ سد النهضة كشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، موعد بدء إثيوبيا في الملء الرابع لـ سد النهضة، وقال إن إثيوبيا انتهت من التخزين الثالث لـ سد النهضة 11 أغسطس 2022، بعد تخزين إجمالي بلغ 17 مليار م3.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

تنسيق الكليات العسكرية 2023.. الحربية 60% والجوية 55 % والدفاع الجوي 70 % تنسيق الكليات العسكرية 2023.. صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع  والإنتـاج الحربى على الإعــلان عـن قبول دفعة جديــدة بـ الأكاديمية العسكرية المصرية

تنسيق الكليات العسكرية 2023.. ننشر شروط الالتحاق بالكليات العسكرية لطلبة الثانوية  تنسيق الكليات العسكرية 2023 .. صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع  والإنتـاج الحربى على الإعــلان عـن قبول دفعة جديــدة بـ الأكاديمية العسكرية المصرية

وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لرئيس هيئة قضايا الدولة السابق منح اليوم الأحد الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشار  محمد بكر رئيس هيئة قضايا الدولة السابق.

وزير الكهرباء يزف بشرى سارة لأصحاب العدادات القديمة قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن قطاع الكهرباء مر بظروف صعبة وصلت ذروتها فى عام 2014 ولكن بفضل الإرادة السياسية تمكنا من التغلب على تلك الأزمة

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

مصر للطيران تسير اليوم 25 رحلة لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة تسير مصر للطيران، اليوم 25 رحلة جوية، لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بواقع 8 رحلات من جدة  و11 رحلة من المدينة و3 رحلات جدة / برج العرب و2 رحلة المدينة/ الأقصر  و1 رحلة جدة / باماكو.

حقيقة إلغاء منهج «Discover» لطلاب الصفوف الابتدائية  نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء منهج اكتشف "Discover" لطلاب الصفوف الابتدائية بداية من العام الدراسي 2023/2024.

حيوانات جديدة ومفتوحة بلا حواجز| 12 معلومة عن تطوير حديقة الحيوان أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أن التحالف المصري لتطوير حديقة الحيوان استلم الحديقة اعتبارا من اليوم الأحد 9 يوليو وذلك للبدء في عملية التطوير حتى تكون على غرار حدائق الحيوان العالمية، وهناك بعض المعلومات المهمة حول عملية تطوير  الحديقة وهى:

الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين لرئيس محكمة النقض شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أداء حلف اليمين للمستشار حسني حسن عبد اللطيف أبو زيد، رئيساً لمحكمة النقض.

الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين لرئيس هيئة قضايا الدولة شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أداء اليمين للمستشار مسعد عبد المقصود بيومي رئيساً لهيئة قضايا الدولة.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية:   

وزيري يتفقد قاعات العرض المخصصة لاستقبال معرض رمسيس وذهب الفراعنة بمتحف أستراليا تفقد الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، صباح اليوم الأحد، بحضور محمد الصعيدي، مدير المكتب العلمي للأمين العام للمجلس الأعلى للآثار

الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين لرئيس النيابة الإدارية .. صور شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  حلف ا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر حذرت مرارًا من خطورة العمليات العسكرية في غزة وتبعاتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر للمملكة الأردنية الشقيقة على الدعوة لاستضافة المؤتمر المهم "الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة"، معربًا عن التقدير للعاهل الأردني وسكرتير الأمم المتحدة، على جهودهما في إنهاء الحرب، وجميع الدول التي استجابت للدعوة لحضور المؤتمر.   

وقال السيسي في كلمته، خلال فعاليات المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، اليوم الثلاثاء، إن مصر حذرت مرارا من خطورة هذه الحرب وتبعاتها والتداعيات الجسيمة للعمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، موضحًا أن المضى قدمًا في العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية أدى إلى إقامة وضع يعوق التدفقات الإغاثية التي كانت تدخل القطاع بشكل رئيسي من معبر رفح البري.

وتابع: "ولذلك فإنني أطالب من هنا وبتضافر الجهود وإدارة المجتمعين اليوم، باتخاذ خطوات فورية وفعالة وملموسة لإنهاء الحرب".

مقالات مشابهة

  • النيابة تقدم أدلة اتهام سفاح التجمع للمحكمة وتطلب جلسة سرية لمشاهدة الفيديوهات
  • اليوم.. محاكمة سفاح التجمع في القاهرة الجديدة
  • السيسي: مصر حذرت مرارًا من خطورة العمليات العسكرية في غزة وتبعاتها
  • أكسيوس: انهيار المحادثات في الشيوخ الأمريكي بشأن العقوبات ضد الجنائية الدولية
  • عاجل - تصل لـ38 درجة.. حالة الطقس اليوم في محافظة القاهرة (تفاصيل وتحذيرات مهمة)
  • إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية
  • اليوم.. «البحوث الإسلامية» يختتم قوافل توعية الحجيج في مطارات وموانئ مصر
  • إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا والتمثيل بجثمانه للمحاكمة الجنائية
  • إحالة أمريكي للمحاكمة الجنائية لحيازته مخدرات بمطار القاهرة
  • إحالة شريكه سفاح التجمع للمحاكمة العاجلة أمام «الجنايات» بتهمة الإتجار في البشر