حرص مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على تكريم المصري الدكتور نبيل سالم الرئيس الأسبق للاتحاد الأفريقي، وذلك عرفانا بالدور الكبير الذي أسهم به في تأسيس الاتحاد.

وزار وفد من الاتحاد الأفريقي الدكتور نبيل سالم في منزله، بحضور منصورو أريمو رئيس الاتحاد، ومدحت البلتاجي النائب الأول، ويزيد سعودي رئيس لجنة المسابقات، ونمامة فاديجة المدير التنفيذي، وسلمه أريمو درع الاتحاد الأفريقي بحضور زوجته الإعلامية سناء منصور.

يأتي تكريم الدكتور نبيل سالم في إطار الاحتفالات التي تمت خلال كل الأحداث والبطولات بمناسبة بمرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد والذي تأسس عام 1973.

وتقلد نبيل سالم العديد من المناصب داخل الاتحاد الأفريقي أهمها نائب الرئيس ثم الرئيس في فترة التسعينيات، وكانت له بصمات واضحة في تطوير الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن مسئولو الاتحاد الأفريقي تواجدوا في القاهرة خلال الساعات الماضية لحضور مراسم قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 إلى 29 يناير المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأفريقية لكرة اليد للرجال

إقرأ أيضاً:

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور حسام المصري المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء والأمين العام المساعد للشئون الطبية ورئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، بجهود وأداء الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، وجميع القيادات والمديرين والعاملين بالمديرية؛ كنموذج فريد في دعم ومساندة عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء بصورة تؤكد مدى التعاون والالتزام الكبير في العمل والأداء وسرعة خدمة المستحقين.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه تسلم خطاب شكر من الدكتور حسام المصري، جاء فيه: يطيب لي أن أتوجه إليكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على النموذج الفريد لمؤسستكم الكريمة التي تمثل ركيزة مهمة من ركائز المنظومة الصحية في مصر، وهو أمر لمسته وبشكل عملي من خلال دعمكم ومساندتكم لعمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء.

المصري: التعاون المشترك مع صحة مطروح مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة

وتابع قائلاً: الأمر الذي جعل من ذلك التعاون المشترك بين مؤسستينا مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة في سعيها لخدمة المواطن المصري بشكل لائق يجسد ويعكس حجم الجهود التي تبذلها الجمهورية الجديدة لخدمة أبناء الوطن الغالي.

وأضاف "المصرى" كما أتوجه أيضا بخالص الشكر والتقدير للعاملين طرفكم، الذين تم ترشيحهم لتيسير عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، فقد بذلوا جهودا حثيثة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستحقين، لقد أظهرتم من خلال تعاونكم التزاما كبيرا تجاه عملكم وخدمة المستحقين من أبناء الوطن.

وكيل صحة مطروح: الإشادة نتيجة جهود وعمل العاملين بالمديرية الدؤوب خلال الفترة القصيرة الماضية

واختتم "المصرى" يطيب لي أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئكم بعيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لمصر وشعبها، وأن يتواصل التعاون البناء بين مؤسستينا.

ومن جانبه أوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه استقبل  تكريم رئاسة مجلس الوزراء بكل فخر واعتزاز لشخصه ولجميع فريق عمل المديرية بما تضم من قيادات ومديرين وعاملين نتيجة جهودهم وعملهم الدؤوب خلال الفترة القصيرة الماضية.

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن إشادة مجلس الوزراء بالعمل الجاد والنموذج الفريد لمديرية الشئون الصحية بمطروح لم تأتى من فراغ؛ بل نتيجة الجهود المبذولة والأداء المتميز والتواصل والعيون اليقظة علي مدار الساعة، كركيزة مهمة من ركائز المنظومة المصرية.
وجه الدكتور مبروك سالم  الشكر والتقدير والامتنان لكل القيادات والعاملين بالمديرية، مؤكدًا أن هذا التكريم لهم جميعا نتيجة مجهودهم وعملهم الدؤوب.

إشادة مجلس الوزراء IMG-20240614-WA0002

مقالات مشابهة

  • قائد الأهلي المصري لكرة السلة يثير ضجة بتصرفه مع رئيس الاتحاد السكندري (فيديو)
  • للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • "كاف" يعتمد دورات تدريبية في مصر لرخص المدربين بينها "المسار السريع"
  • في حضور الأسرة.. الرئيس النمساوي يكرم الممثل المصري فارس رحومة
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • الجزيرة ومليحة يمثلان الأندية الإماراتية في البطولة العربية لكرة اليد بالكويت
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي